عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد محسن: عزيمة مصر في قوة قيادتها وصلابة قواتها المسلحة تحت قيادة الرئيس السيسي

النائب أحمد محسن
النائب أحمد محسن

قال النائب أحمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، إن كلمة السيسي في  حفل الافطار السنوي القوات المسلحة، كشفت التقدير التام لدورها في السلم والحرب وتذكر شهداء الوطن، قائلا: ذكرى العاشر من رمضان تهل على الوطن وسط تحديات صعبة تحيط بالمنطقة برمتها.

أحمد محسن: عزيمة مصر في قوة قيادتها وصلابة قواتها المسلحة تحت قيادة الرئيس السيسي

وأوضح محسن، في تصريح صحفي له اليوم رصده موقع  تحيا مصر، أن السنوات الماضية شهدت اهتماما كبيرا من جانب القيادة السياسية بالعمل على تطوير القوات المسلحة المصرية على مختلف الأصعدة، علاوة على اهتمام خاص بالشهيد، وهو ما تناولته الكلمة بوضوح، مضيفا: شهداء الوطن في قلب وعقل الدولة المصرية، لان تضحياتهم كانت جواز المرور للاستقرار والرخاء وتحرير الأرض.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، أن حرص الرئيس السيسي على حضور حفل الافطار السنوي للقوات المسلحة، وفي ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، دليل على التقدير الشديد للقوات المسلحة ودورها، فهى في الحرب مدافعة عن الوطن وفي السلم ركيزة اساسية من ركائز الامن القومي.

أحمد محسن: الدولة لن تنسى شهداءها الذين أناروا بدمائهم طريق التنمية والبناء

وواصل محسن، أن قول الرئيس السيسي أن الدولة لن تنسى شهداءها الذين أناروا بدمائهم طريق التنمية والبناء، وأن الشعب المصرى يقدر الجهود والتضحيات التى يقدمها رجال القوات المسلحة، لحماية مصر وصون مقدساتها، يؤكد اعتزاز مصر بقواتها المسلحة وشهداءها ودورهم على مر العصور.

واختتم النائب أحمد محسن، أن قوة مصر في قوة قيادتها وصلابة جيشها وهى الرسائل التي بعثت بها القيادة السياسية خلال حفل الافطار السنوي.

حفل الإفطار السنوى للقوات المسلحة

وكان قد حضر الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفل الإفطار السنوى الذى أقامته القوات المسلحة بهذه المناسبة.

وحول كلمة الرئيس السيسي، حيث هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسى رجال القوات المسلحة والشعب المصرى العظيم بذكرى إنتصارات العاشر من رمضان والتى ستظل واحدة من أروع ملاحم البطولة والتضحية والفداء، معرباً عن تقديره لجهود رجال القوات المسلحة وتضحياتهم للحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه.

تابع موقع تحيا مصر علي