عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بينهم ناهد السباعي وبوسي شلبي.. مشاهير الفن والإعلام يشاركون في تشييع جنازة والدة رانيا فريد شوقي

ناهد السباعي وبوسي
ناهد السباعي وبوسي شلبي

حرص عدد من نجوم الفن المصري على المشاركة في تشييع جثمان والدة الفنانة رانيا فريد شوقي بمسجد عبد الرحمن الكواكبي في العجوزة.

نجوم الفن في جنازة والدة رانيا فريد شوقي 

وكان من أبرز الحضور الذي يرصدهم تحيا مصر، الإعلامية بوسي شلبي الفنان محمد رياض وزوجته الفنانة رانيا محمود ياسين وحماته الفنانة القديرة شهيرة محمود ياسين والفنانة ناهد السباعي والفنانة سلوى محمد علي والفنانة دنيا عبد العزيز وغيرهم من نجوم الفن.

محمد رياض

تصريحات بوسي شلبي 

من جانبه، قالت بوسي شلبي خلال لقائها مع برنامج «Mbc Trindg» أن اسمها مرتبط بالريد كاربت ولا تستطيع التخلي عن تغطية المهرجانات، وهو الأمر الذي يتعارض مع شروط تقديم برنامج «توك شو».

رانيا محمود ياسين ووالدتها 

تأثر بوسي شلبي بوفاة زوجها

وعن وفاة زوجها، أوضحت: أنا لحظة وفاة محمود عبد العزيز خرجت برة الدنيا وروحي طلعت معاه ومبقتش أحس أحاسيس الناس اللي جوة الدنيا.. مبقتش أفرح ولا أزعل أنا في حتة تانية معاه مش على الأرض. 

دنيا عبد العزيز وزوجها

وتابعت بوسي بأن من يراها على السجادة الحمراء بكامل أناقتها يظن أنها سعيدة ولكن على العكس تماما فهي تشعر بالوحدة عندما تعود لمنزلها لأنها تعيش بمفردها معقبة "ممكن أتجنن وأنا ست عندي طاقة علشان كدا رميت نفسي في حضن الشغل.. في ناس إيمانها ضعيف بتلجأ للمخدرات والحبوب المهدئة لكن أنا إيماني قوي وشخصيتي قوية".

وكانت قالت بوسي شلبي خلال لقائها مع برنامج «Et بالعربي»: "حياتي كلها للشغل، لو قعدت من غير شغل هنتحر.. أنا معنديش حاجة لا أولاد ولا زوج ولا أم ولا عيلة، قاعدة بطولي، وطاقتي كلها للشغل، وبعشق شغلي، بخدر نفسي من أني أنسى الزعل اللي في حياتي بأني أشتغل".
وتابعت: "ودايمًا بقول ميغركوش الوجه اللي بيتصدر للسوشيال ميديا ولا الإعلام، لأن ده بيقى شغلنا، لكن اللي جوانا حاجة تانية خالص.. بعتبر نفسي زي أبلة فاهيتا عروسة بلا روح، زي ما هي بتلبس الشخصية، وهي مش بني آدمة  وبتطلع تعمل شو، أنا كمان بعمل كدة، حياتي الخاصة جواها وجع، وبداويها بالشغل الكتير".

هذا وأعربت الإعلامية المصرية بوسي شلبي عن اشتياقها لمصفف الشعر محمد الصغير والد الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا، الذي يتألق خلال الماراثون الرمضاني الجاري 2024 بمسلسل العتاولة بطولته إلى جانب الفنانة زينة والفنان طارق لطفي والنجمة الكبيرة فريدة سيف النصر. 

تابع موقع تحيا مصر علي