عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف رد الزمالك على حسام حسن حول إصابة مصطفى شلبي؟

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

تحدث عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك عن تفاصيل إصابة مصطفى شلبي وذلك بعد انضمامه لمنتخب مصر، بعد قرار حسام حسن مدرب الفراعنة عقب استبعاد حسين الشحات بسبب الإصابة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل إصابة مصطفى شلبي.

تصريحات عبد الواحد السيد عن إصابة مصطفى شلبي

وقال عبد الواحد السيد في بيان رسمي، مصطفى شلبي كان لديه إجهاد قبل الانضمام لصفوف منتخب مصر، وتحدثنا مع حسام حسن مدرب الفراعنة، بأن اللاعب لديه إجهاد ويحتاج للراحة لمدة يومين.

وأكمل عبد الواحد السيد، بعد إبلاغ حسام حسن على حالة مصطفى شلبي، قرر استدعاء اللاعب ووافق على تواجده مع منتخب مصر، وأكد بأن العلاقة بين الزمالك ومنتخب مصر وجميع المنتخبات جيدة للغاية.

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

إصابة مصطفى شلبي مع منتخب مصر

وتابع عبد الواحد السيد، نادي الزمالك لا يتأخر عن دعم المنتخبات الوطنية وكافة منتخبات الشباب، والتوفيق لمنتخب مصر.

وكان حسام حسن مدرب منتخب مصر قد تحدث في المؤتمر الصحفي الذي يخص مباراة نيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر وقال بأن مصطفى شلبي يعاني من الإصابة في الوقت الحالي، وهناك بعض الإصابات داخل صفوف منتخب مصر يتم التعامل معها بشكل جيد.

وأكمل حسام حسن، مع احترامي للجميع، أنا مش شغال دليفري علشان لما تليفوني يردن أرد على طول، أنا مدرب لمنتخب مصر، وفي شغل كتير بنعمله، وبحترم الجميع.

وزاد حسام حسن، اللاعبين المحترفين لديهم شغف كبير للتواجد مع منتخب مصر ورأيت ذلك في التدريبات والكل سعيد بالتواجد داخل منتخب مصر في الفترة الحالية، خاصة بعد الإخفاق الأخيرة في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

حسام حسن
حسام حسن

موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس الكونفدرالية

يلعب نادي الزمالك أمام مودرن فيوتشر في 31 مارس المقبل في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستضيف ستاد الأهلي وي السلام مواجهة الزمالك ومودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي.

وتقام مباراة العودة بين الزمالك ومودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية الأفريقية لحساب الدور ربع النهائي في 7 أبريل المقبل، ويصعد الفائز للدور نصف النهائي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية

تبث مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية عبر بي إن سبورتس إتش دي.

تابع موقع تحيا مصر علي