عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصفيات كأس العالم| منتخب الأردن يكتسح باكستان (3-0).. ومنتخب لبنان يتعرض للهزيمة أمام أستراليا (2-0)

منتخب أستراليا
منتخب أستراليا

يستمر البحث عن نتائج مباريات التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث انتهت مباريات الأردن ولبنان مساء اليوم، حيث حقق منتخب الأردني فوزًا عريضًا أمام المنتخب الباكستاني بنتيجة (3-0)، بينما تعرض المنتخب اللبناني للهزيمة من المنتخب الأسترالي بنتيجة (2-0)، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من عمر التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص مباريات المنتخبات العربية في التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 المُقامة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والميكسيك.

ملخص مباراة الأردن وباكستان في تصفيات أسيا

وواصل المنتخب الأردني نجاحاته بتحقيق الفوز اليوم بقيادة المغربي حسين عموتة المدير الفني للفريق، بفوز ثمين بثلاثية نظيفة، خارج الديار أمام المنتخب الباكستاني ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من عمر التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

حيث شهدت الدقائق الأولية تقدم المنتخب الأردني في النتيجة عن طريق تسديدة من موسى التعمري بتسديدة قوية على يسار الحارس الباكستاني لتصبح النتيجة (1-0) لصالح المنتخب الأردني في النتيجة 2.

ولم يتأخر المنتخب الأردني كثيرًا حتى يُضيف الهدف الثاني حيث حصل يزن النعيمات على ركلة جزاء، سددها علي نُعيمات على يمين الحارس الباكستاني يوسف بوت لتصبح النتيجة (2-0) لصالح المنتخب الأردني في الدقيقة 9 ويُوسع الفارق مع المنتخب الباكستاني بهدفين نظيفين.

وفي الدقيقة 86 عاد موسى التعمري ليُضيف هدفه الثاني والثالث لصالح المنتخب الأردني، عن طريق تسديدة أرضية بجانب القائم الأيمن للحارس يوسف بوت، لتصبح النتيجة (3-0) لصالح المنتخب الأردني.

لا يتوفر وصف.
موسى التعمري

وبذلك يحقق المنتخب الأردني فوزًا ثمينًا أمام المنتخب الباكستاني بنتيجة (3-0) ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر دور المجموعات من التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ليرتفع رصيد المنتخب الأردني إلى 4 نقاط ويصل للمركز الثالث، بينما يتذيل المنتخب الباكستاني ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة، في المجموعة السابعة من دور المجموعات في التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

لبنان يسقط أمام أستراليا في تصفيات أسيا

وفي السياق ذاته قد تعرض المنتخب اللبناني للهزيمة أمام المنتخب الأسترالي بنتيجة (2-0) على ستاد كومبانك ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من عمر التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وجاء هدفي المنتخب الأسترالي بأقدام الثنائي كينو باكوس وكوي روليس، في فوز المنتخب الأسترالي أمام المنتخب اللبناني ضمن مباريات التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

لا يتوفر وصف.
أستراليا ولبنان

وبذلك الفوز للمنتخب الأسترالي يستمر اعتلاءه صدارة المجموعة بـ 9 نقاط بتحقيق العلامة الكاملة، بينما يتجمد رصيد المنتخب اللبناني بنقطتين في المركز الثاني في المجموعة التاسعة في دور المجموعات من عمر التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

تابع موقع تحيا مصر علي