عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي الحلقة 11.. القبض على حزلقوم والكبير يدافع عنه

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي

بدأت أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 11، بـ بحث حزلقوم “أحمد مكي” عن الصندوق الذي أتى لسرقة البنك خصيصا من أجله بعدما نجح في حصول مفتاحه من جوني وهجرس، حيث حصلوا عليه بعد مجهود كبير.

مسلسل الكبير أوي الحلقة 11

وانتقلت أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 11 والتي رصدها موقع تحيا مصر بصدمة كبيرة لـ العصابة بعد تضحيتهم بنفسهم لسرقة الصندوق داخل البنك على أساس أن به أشياء ثمينة لكنهم وجودوا بداخله غطاء كازوزة، لتتفاجيء كلا من مربوحة والعترة والدكتور ربيع ونفادي بالأمر.

ويحاول حزلقوم توضيح الموقف ويقول لهم: ده مش أي غطا.. ده دوخ ملايين من الناس، ده الوحيد اللي بيكسب العجلة.

مسلسل الكبير أوي

طبازة على قيد الحياة ومربوحة في خوف بسبب الكبير

وبينما يظن أفراد العصابة بأن طبازة قد رحل بعد سقوطه من أعلى سطح البنك، ولكن عندما تتجه له سيارات الإسعاف والشرطة يجيدينه على قيد الحياة، بينما مربوحة “رحمة أحمد” فأصبحت منهارة من البكاء خوفا من الكبير “أحمد مكي” حيث أن تشعر بحالة من التوتر أن يطلقها، أما عن الدكتور ربيع فيتخلى عنه ويقول لهم إنه ليس له علاقة بهم بل جاء ليفك الوديعة، بينما يعترف حزلقوم بخطئه، ويؤكد أن العند أعمى بصيرته.

مسلسل الكبير أوي

القبض على حزلقوم واعتراف مربوحة عليه

وبعد اعتراف حزلقوم بخطئه تقول له الرهائن بأنهم يقفون معه ولن يقومون بالإعتراف عليه، في حين أن حزلقوم يخبرهم بأنه سيظل بمفرده في تلك المحنة ولن يدخل أحد بها، وبمجرد أن تخرج الرهائن وتقبض الشرطة على حزلقوم، تعترف مربوحة والعترة ونفادي على حزلقوم ويخبرون الإعلام أنه هو سبب في كل ما حدث لهم، وأنه كان يضربهم ويجلدهم.

وتنتهي الحلقة 11 من مسلسل الكبير أوي بتحقق النيابة مع حزلقوم، وتفاجأ بحضور الكبير الذي يطلب أن يدافع عن شقيقه ويعطي القاضي شهادة تؤكد أن حزلقوم يحتاج إلى معاملة أطفال، فيقرر القاضي إسقاط التهمة عنه نظرًا لمراعاة حالته العقلية.

مسلسل الكبير أوي الحلقة 11

ويعد مسلسل الكبير أوي من بطولة النجوم أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثى، صفاء الطوخى وتأليف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج شركة سينرجى.

تابع موقع تحيا مصر علي