عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين أمين تكشف خداع أكرم حسني لها في مسلسل بابا جه الحلقة 11

لبنى وهشام
لبنى وهشام

بدأت الحلقة الحادية عشر من مسلسل بابا جه برؤية هشام " أكرم حسني" ولبنى "بسنت شوقي" لكاميرات المراقبة في مدينة الملاهي وكانت الصدمة عندما وجدت أن من خطف بودي إبنها هو حامد طليقها، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم الاحدث الوادرة في الحلقة.

خطة هشام وياسر لأرجاع بودي مسلسل بابا جه

ساعد هشام لبنى في العثور على إبنها وتعقبوا حامد طليقها الذي سبق وهددها بأنه سيأخذ إبنها إلى دبي مما أصابها بالحزن الشديد، ووجدوا سيارة حامد أمام قهوة فأنتظروا حتى يخرج ولكن لم يخرج حتى أغلقت القهوة، وبالحيلة أكتشفوا أنه يسكن في نفس العمارة
وتقمص هشام وياسر دور عاملين في الكهرباء حتي يستطيعوا أن يدخلوا البيت، ونجحوا في أخذ بودي وارجاعه إلى أمه وشكرت لبنى هشام وياسر علي مساعدتها في إرجاع إبنها إليها.

بسنت شوقي وأكرم حسني


إستمرار شك ولاء في هشام مسلسل بابا جه

ومازلت ولاء "نسرين أمين" تحاول كشف هشام لأنها تعتقد أنه يخونها، وإقترح عليها شقيقها أن تزرعله جهاز تعقب في السيارة حتى تستطيع معرفة تحركاته كامله.
والجدير بالذكر أن جودي إبنتة هشام وولاء تساعد والدها وتخبره بكل ما يحدث في البيت في غيابة وعند قدومه من مهمة بسنت شوقي تخبره أن خالها وأمها يخططون لكشفه ولكنها لم تسمع كيف سيفعلوا ذلك.

نسرين أمين

حقيقة كذب هشام أمام ولاء مسلسل بابا جه

وعلى الجانب الآخر يرجع هشام السيارة المأجوره لمعرض السيارات وتأجر لشخص في الجيزة وتظن ولاء أنه هشام، ومع خط سيرة الغريب تشك ولاء عند جلوسه أكثر من أربع ساعات في نفس المنطقة لتتصل بشقيقها لياخذها إلى هناك ثم يذهبوا إلى مدينة الأنتاج ويرأو الفنان سليمان عيد ويبدون إعجابهم به وترى ولاء السيارة وتخبره عن سائق السيرة لينادي عن شخص ويتضح أنه شخص آخر غير هشام وتستجمع ولاء الخيوط ببعضها لتكتشف أن أرقام السيارة تم تغيرها، لتكتشف كذب هشام عليها وتنتهي الحلقة فكيف ستواجه ولاء هشام، وكيف سيكون رد فعله هذا ما سنعرفه في الحلقة القادمة.

ولاء وشقيقها

أبطال مسلسل بابا جه

جدير بالذكر، أن مسلسل بابا جه يشارك به الى جانب اكرم حسني كلا من النجوم نسرين أمين، سماء ابراهيم، محمد اوتاكا، لافينيا نادر، ياسمين رحمي، فريال يوسف، بسنت شوقي، ويظهر عدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، محمود البزاوي، أحمد أمين، ومن تأليف وائل حمدي، واخراج خالد مرعي .

تابع موقع تحيا مصر علي