عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هرب زوجة الرداد من أبيها وعفو أهله عنه في مسلسل محارب الحلقة 11

محارب وزوجته إنجي
محارب وزوجته إنجي

بدأت الحلقة الحادية عشر من مسلسل محارب برؤية محارب "حسن الرداد" لـ إنجي " ناهد السباعي" بالذهاب إلى بيت أهل محارب في الصعيد وشعر بالسعادة عندما رأها وحكت له عما فعل والدها "محمود البزاوي" معها حتى يجبرها على الطلاق منه والزواج من شخص آخر، ويرصد لكم موقع تحيا مصرأهم احداث الحلقة فيما يلي.

فرحة محارب بـ قدوم زوجته وأخته مسلسل محارب

وتفاجئ محاوب بأن أخته قدمت هي الآخر لروية والمكوث في بيت أهلهم، وتسألة أخته عن كيف عفا عنه أهله وسمحوا له بالمكوث معهم، حيث أنهم يعتقدوا أن هناك ثأر يجب أن يأخذ من محارب، وحكى له أنه قدم كفنه امامه حتى يعفو عنه ويساعدوه في الأخذ بثأر أمه المقتولة" عفاف شعيب" والخروج من كل القضايا المتهم فيها.

تسأل والدة محارب عن أخوه إبراهيم"محمود ياسين جونيور" وحاولت أخته أن تغير الموضوع ولكنه أصر على السؤال وأخبرته بالصدمة أن إبراهيم ترك لهم البيت عندما رفضوا أخذ دية الدتهم المقتولة من المحامي حسام "أحمد زاهر" مما أفزع محارب كيف استطاعوا أن يفعلوا ذلك.
فقام عزيز محارب بالأتصال بـ مصدي "محمود الليثي" ليبحث له عن أخية إبراهيم فأخبره مصدي أنه سيحاول الوصول إليه بأسرع وقت واخباره.

محارب

غضب أهل محارب منه ويريدون أن ياخذوا بالثأر منه مسلسل محارب

وجلس كبار عائلة محارب مع كبيرة العائلة "سماء إبراهيم" ليبدو عم غضبهم الشديد أنها عفت عنه من قبل أن ترجع لهم، وتحاول إقناعهم أن لا حاجه للدم وأنه فات أكثر من 25 سنة ولا داعي لذلك، وأنه ضعيف ويحتاج إلينا لأخراجه من محنته
واصر باقي كبار العائلة أنه يقدم كفنه امام كل الناس والحكومة حتى يعلموا أن عائلتهم دمها لا يرق هدراً، ورفضت بشدة لأن الحكومة تبحث عنه في الأساس، فـ توصلوا إلى انه يقدم كفنه امام مل العائلة، ويفعل محارب هذا فعلا ويذهب عن كل رجلاً منه حتى يعفو عنه حتى يصل إلى إبن عنه فيمسك السلاح الأبيض وتنتهي الحلقة فهل سياخذ طاره من محارب أم سيعفو عنه مثل الباقي؟

محارب يقدم كفنه

أبطال مسلسل محارب

جدير بالذكر، أن مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، ومن اخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير.

تابع موقع تحيا مصر علي