عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الخميس 21 مارس 2024| نادر شوقي يتحدث عن حالة أحمد رفعت والأهلي يرحب بوفد الهلال السوداني ومنتخب مصر يستعد لمواجهة نيوزيلندا

أحمد رفعت
أحمد رفعت

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الخميس 21 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة وأبرزها تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت لاعب نادي موردن فيوتشر، بجانب استعدادات منتخب مصر الأخيرة لمواجهة نيوزيلندا في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر، وحقيقة اقتراب الأهلي من التعاقد مع اللاعب الموريتاني دياو، ونتائج مباريات تصفيات كأس العالم لقارة آسيا، والمباريات الودية، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس 21 مارس 2024.

نادر شوقي يتحدث عن تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، قال نادر شوقي وكيل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر، أن حالة اللاعب أصبحت في تحسن واصبح في منطقة جيدة في الوقت الحالي.

أحمد رفعت
أحمد رفعت

وتابع نادر شوقي، أحمد رفعت تم التعامل معه بشكل ممتاز من مستشفى زمزم وبدأ في التعود على الحديث خلال الساعات الأخيرة، ومن الممكن نقل اللاعب لأحد المستشفيات في القاهرة خلال الأيام القادمة.

الأهلي يرحب بزيادة وفد الهلال السوداني

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، أعلن النادي الأهلي عن زيادة هامة من جانب نادي الهلال السوداني خلال الأيام القادمة، وذلك من أجل تقديم واجب العزاء في الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي.

وعلى الرغم من الأزمات خلال السنوات الأخيرة بين الأهلي والهلال السوداني، إلا أن الأمور والعلاقات أصبحت جيدة بين الطرفين.

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة نيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة نيوزيلندا في العاشرة مساء اليوم الجمعة في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر بمشاركة منتخبات تونس و كرواتيا .

شهد مران منتخب مصر تدريبات بدنية و جمل فنية وتسديد علي المرمى ، شارك في المران جميع اللاعبين الـ 25المختارين للمعسكر.

منتخب مصر
منتخب مصر

مواجهات نصف نهائي تصفيات يورو 2024

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، اختتمت مباريات الدور نصف النهائي لتصفيات يورو 2024 وسيكون هناك 3 مواجهات في المرحلة النهائية لمعرفة المنتخبات المتأهلة لبطولة اليورو المقبلة وتقام المباريات النهائية يوم الثلاثاء المقبل في تمام العاشرة إلا ربع مساء.

ويلز ضد بولندا

جورجيا ضد اليونان

أوكرانيا ضد أيسلندا

تابع موقع تحيا مصر علي