عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يصل إلى مسجد المشير طنطاوي لأداء صلاة الجمعة بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، إلى مسجد المشير طنطاوي لأداء صلاة الجمعة بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان.

الرئيس السيسي يشارك قادة القوات المسلحة حفل الإفطار السنوي بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان

وفي سابق، شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، قادة القوات المسلحة حفل الإفطار السنوي بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان.

جاء ذلك بحضور الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الجيش، وبحضور المستشار حنفى جبالى رئيس مجلس النواب والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والإمام الأكبر الدكتور احمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والبابا تواضروس الثانى بابا الأسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، ووعدد من الوزراء والمحافظين وقادة الأفرع الرئيسية وقادة القوات المسلحة والشرطة المدنية ولفيف من كبار رجال الدولة وقدامى قادة القوات المسلحة.

السيسي: الدولة لن تنسى شهداء الوطن

وأكد "السيسي"، في كلمته على هامش حفل إفطار القوات المسلحة، أن الدولة لن تنسى شهداءها الذين أناروا بدمائهم طريق التنمية والبناء.

ووجه  الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية لشهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن تراب الوطن.

السيسي: الشعب المصري يقدر تضحيات الجيش

ونوه السيسي بأن الشعب المصري يقدر الجهود والتضحيات التي يقدمها رجال القوات المسلحة لحماية مصر وصون مقدساتها.

وقدم الرئيس السيسي التهنئة لرجال القوات المسلحة والشعب المصرى العظيم بذكرى انتصارات العاشر من رمضان والتى ستظل واحدة من أروع ملاحم البطولة والتضحية والفداء، معرباً عن تقديره لجهود رجال القوات المسلحة وتضحياتهم للحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه.

ووجه الرئيس السيسى التحية لشهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن تراب الوطن، مؤكداً أن الدولة لن تنسى شهداءها الذين أناروا بدمائهم طريق التنمية والبناء ، مشيراً إلى أن الشعب المصرى يقدر الجهود والتضحيات التى يقدمها رجال القوات المسلحة لحماية مصر وصون مقدساتها .
وأعرب الرئيس السيسى عن تقديره لما تقوم به القوات المسلحة من جهود بالتعاون مع كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المصرية لتحقيق التنمية الشاملة وتوفير حياة كريمة للمواطنين فى كافة ربوع الوطن ودعم ركائزالأمن القومى المصرى فى ظل المتغيرات والتحديات الراهنة.

تابع موقع تحيا مصر علي