عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، مساء الجمعة المقبل، وذلك في إطار ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الأهلي وسيمبا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام سيمبا، في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 29 من مارس الجاري.

وتسافر بعثة الأهلي، إلى تنزانيا لخوض هذا اللقاء، مساء الثلاثاء المقبل، على متن طائرة خاصة. 

بديل معلول صداع في رأس إدارة النادي الأهلي 

ويعاني النادي الأهلي من ضغط المباريات الذي يتعرض له والمنافسة على أكثر من 4 بطولات في الموسم الواحد بالإضافة لتجنب علي معلول الإجهاد والإرهاق والإصابات العضلية التي تُلاحق النادي الأهلي بسبب كثرة عدد المباريات خلال الموسم الواحد.

وفي السياق ذاته أكد أميس بالريش وكيل أعمال الموريتاني خاديم دياو، الظهير الأيسر لفريق الهلال السوداني أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب خاديم دياو وفريقه السوداني من أجل الحصول علي خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم بعد نهاية الموسم.ط

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل مفاوضات الأهلي مع خاديم دياو

وكشفت صحيفة "foot 24" التونسية أن أميس بالريش، وكيل أعمال الموريتاني خاديم دياو، الظهير الأيسر لفريق الهلال السوداني قد صرح أن النادي الأهلي المصري أبدى اهتمامه بالتعاقد مع الدولي الموريتاني خاديم دياو بجانب اهتمام النادي الترجي الرياضي التونسي، في تصريحات للصحيفة، ويأتي ذلك في ظل رغبة النادي الأهلي للتعاقد مع بديل للدولي التونسي علي معلول خلال سوق الانتقالات القادم بعد نهاية الموسم الجاري.

ويُعتبر خاديم دياو من القوام الرئيسي للمنتخب الموريتاني حيث شارك مع موريتانيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية في كوت ديفوار 2023.
ولعب خاديم دياو 3 مباريات من أصل 4 مباريات لمنتخب موريتانيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

وحل بديلًا في مباراة موريتانيا وأنجولا ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة الأفريقية.

وبدأ مباراتي الجزائر وكاب فيردي بشكل أساسي مع منتخبه الموريتاني، ضمن مباريات منتخب موريتانيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

 

تابع موقع تحيا مصر علي