عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر كمال: "صوت حسن شاكوش أجمد من أصالة".. أول رد من الموسيقيين

عمر كمال
عمر كمال

أثار مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال حالة من الجدل في الأيام القليلة الماضية بعد فيديو نشر له على حساب صديقه مطرب المهرجانات حمو بيكا على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهر به عمر كمال وهو يتحدث بتصريح صدم الجميع، ويرصد تحيا مصر لكم القصة الكاملة وأول رد من المتحدث الرسمي لـ نقابة المهن الموسيقية حول الأمر.

عمر كمال: حسن شاكوش صوته أجمد من أصالة

بدأت القصة بنشر حمو بيكا فيديو على موقع إنستجرام لصديقه حسن شاكوش وهو يغني أغنية فوق للمطربة الكبيرة أصالة، ليمازحه بيكا وهو منفعل قائلا: “خلاص فوقت يا حسن” وظهر عمر كمال معترضا هو الأخر على حديث بيكا، حيث قال له في الفيديو: “انت بتحبطه ليه، أقسم بالله صوته أجمد من أصالة”.

وانتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وجميع وسائل الإعلامي، وبدأ العديد من الجمهور ومحبي المطربة أصالة في الانفعال على عمر كمال بعد تصريحه الأخير، مشيرين إلى أنه لا يجب الحديث عن مطربة كبيرة وبحجم تاريخ أصالة حتى لو بالمزاج.

تعليق متحدث نقابة المهن الموسيقية على الأمر

من جانبه، خرج الدكتور محمد عبدالله، متحدث نقابة المهن الموسيقية وعلق على الأمر، قائلا: “ده رأيك الشخصي وانت حر فيه لأني مش فاهم ازاي نقارن بين صوتين مختلفين تماما من حيث الاداء، بلاش مقارنه أفضل، كل مغني وله جمهوره ومحبيه وطبيعة اغانيه اللي جمهوره بيحب يسمعها من نجمه المفضل”.

المطرب عمر كمال 

من ناحية أخرى، كان قد تصدر شاكوش التريند في وقت سابق بعد حصوله على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، حيث كتب:  انا بشكر مصر ام الدنيا وانا فخور ان انا مصري شكراً دولة الإمارات بلدي التانيه على منحي الإقامة الذهبية وشكراً ل مجموعة الموفق في تيسير الإجراءات وعلى استقبالهم الجميل شكراً خاص لمستر محمد أبو حجازي، وشكراً جدا.

آخر أعمال عمر كمال 

ويذكر، أن آخر أعمال عمر كمال طرحه لأغنية أخوك يشرف بلد، والذي تأتي ضمن فيلم حمص وحلاوة، إلى جانب المطرب الشعبي محمود الليثي، والذي يخوض بطولة الفيلم أيضا إلى جانب كلا من النجوم أمينة ومحمد أسامة وأحمد شيبة وعبد الباسط حمودة ورضا البحراوى، وحسن الخلعي ومن تأليف سيد السبكي وإخراج أحمد البدري.

تابع موقع تحيا مصر علي