عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مني زكي بـBIGTIME: فكرت في اعتزال التمثيل وكنت هفتح مركز سبا صحي

منى زكي
منى زكي

كشفت الفنانة منى زكي تفاصيل مثيرة عن اللحظة التي فكرت فيها في اعتزال التمثيل، والاتجاه لنشاط تجاري مختلف بعيد تماما عن مجال الفن.

وقالت منى زكي خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بودكاست BIGTIME" المذاع عبر قناة MBC: "قبل مسلسل أفراح القبة كنت قاعدة في البيت ثلاث سنين تقريبا، والأعمال المعروضة مش عاجباني، وقررت أفتح مركز صحي، أنا بحب الحاجات دي، لكن المخرج محمد ياسين أنقذني".

أوضحت منى زكي أنها تعتبر "أفراح القبة" من أنجح أعمالها قائلة: "كان عمل صعب جدا، ومفيش حد يقدر يعمله غير العبقري محمد ياسين، من غير ما يكون عندنا نص مكتوب، ومعتمد على رواية من أصغر روايات الأديب العالمي نجيب محفوظ خالية من التفاصيل".

منى زكي تكشف صفات نجليها

كشفت الفنانة منى زكي عن أسرار مثيرة عن صفات نجليها، ورأيها في تجربة الإنجاب بعد بلوغ سن الأربعين، مؤكدة أنها تجربة صعبة.

وقالت منى زكي خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بودكاست BIGTIME" المذاع عبر قناة MBC: "التجربة صعبة أوي ومخيفة أكثر، لأنك مش عارف هتعيش لهم أد إيه، وهتوصل معاهم لأي مرحلة، فتبقى نفسك تديهم كل حاجة".

وأضافت منى زكي: "إنك تحاول تبسطهم ده مجهود رهيب في الأربعينات ومش سهل، مفيش نفس الطاقة لكن في حنية وفهم أكثر، كانت الأول زعزوعة لوحدها يا حرام، وبعدها جيبت الإثنين ورا بعض".

وردا على سؤال ما هي أبرز صفات نجليها، قالت منى زكي: "عندنا واحد هو عادل ابن الناس الكويسين في فيلم سهر الليالي، سليم اللي عمره 9 سنين، دكتور في نفسه ومهذب أوي وحساس وزوق جدا".

وتابعت منى زكي: "الثاني بلطجي خالص ومخوف البيت كله، وكفاية نظرته وإنك مش متوقع أبدا رد فعله".

وكشفت منى زكي عن لجوئها للمتخصصين لمساعدتها في التعامل مع ابنها الثاني الذي أتم سبع سنوات حديثا قائلة: "كان عندنا صعوبة في التعامل وأنا شخصيا كان عندي صعوبة، روحت لحد يقدر يساعدني والموضوع اختلف".

أوضحت منى زكي أبرز الخبرات التي اكتسبتها للتعامل مع ابنها قائلة: "علموني إني لازم الأول أسمعه، وبعدها أفهمه ليه مش هنعمل اللي هو حاسس به، لكن بهدلني سنتين لغاية ما عرفت أتعامل معاه".

يذكر أن منى زكي عرض لها مؤخرا فيلم "رحلة 404"، وتدور أحداثه حول "غادة" التي تتورط في مشكلة طارئة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماض ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

وفيلم "رحلة 404" بطولة منى زكي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومنهم محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول، وسماء إبراهيم، ونورا شعيشع، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي