عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 22 مارس 2024| إصابة إمام عاشور مع منتخب مصر بعد ظهوره مع رامز جلال وأحمد حسام ميدو وتصريحات محمد كهربا القوية ضد أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني

إصابة إمام عاشور
إصابة إمام عاشور

يستمر البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 22 مارس 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة بعد إصابة إمام عاشور مع منتخب مصر خلال مواجهة نيوزيلندا الودية الدولية في بطولة كأس عاصمة مصر، وظهور اللاعب مع رامز جلال في برنامج رامز جاب من الأخر بجانب أحمد حسام ميدو، وتصريحات قوية من محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، عن أزمته مع نادي الزمالك بشأن توثيق العقود، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 22 مارس 2024.

اتحاد الكرة المصري يعلن تفاصيل إصابة إمام عاشور

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، وجاء في بيان الاتحاد المصري لكرة القدم للحديث عن إصابة إمام عاشور، أثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور لاعب منتخب مصر عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، وسيستكمل اللاعب الإشاعات غدا، وسيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب و تحديد حاجته لجراحة من عدمه.

إمام عاشور
إصابة إمام عاشور

غياب إمام عاشور عن مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، ويغيب إمام عاشور عن مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة القادمة بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر أمام نيوزيلندا.

تصريحات إمام عاشور مع رامز جلال

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، وأضاف إمام عاشور في تصريحاته، رفضت أقول أني هنتقل للنادي الأهلي السنة الماضية حتى لا تتوقف الصفقة وفضلت عدم الحديث من أجل إنهاء الأمور بشكل جيد وسريعا.

وواصل إمام عاشور، أحمد حسام ميدو هو اللي كلمني للتواجد مع نادي الزمالك، لكن لم أتواصل معه ولم أبكي وهو اللي كان بيكلمني دايما، ولو رجع بيا الزمن تاني هاجي النادي الأهلي.

واختتم إمام عاشور تصريحاته، بحب الأهلي جداً، وكان رد أحمد حسام ميدو بأن إمام عاشور من ريحه الجيل الذهبي لمنتخب مصر.

لا يتوفر وصف.
إمام عاشور

تصريحات محمود كهربا لاعب النادي الأهلي في حبر سري

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، وأضاف محمود كهربا في تصريحاته، أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني هم من تسببوا في تمديد تعاقدي مع نادي الزمالك، ومضيت العقد في 2016 وتم توثيقه في 2018 والعقد لازم يتوثق بعد 30 يوم فقط وليس سنتين، والفيفا سألت اتحاد كرة القدم المصري على توثيق العقد وتم الرد بأن كل شيء سليم.

وزاد  محمود كهربا في تصريحاته، هفضل كابوس لأحمد مجاهد ومجدي عبد الغني بسبب ما قاموا به وحقي هيجي في الدنيا والأخرة وأتغدر بيا في مشكلتي مع نادي الزمالك، ورجوعي للنادي الأهلي والفوز بالبطولات أهم من كل شيء.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام سيمبا، في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 29 من مارس الجاري.

وتسافر بعثة الأهلي، إلى تنزانيا لخوض هذا اللقاء، مساء الثلاثاء المقبل، على متن طائرة خاصة. 

تابع موقع تحيا مصر علي