عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إمام عاشور.. ضربة جديدة تضرب صفوف الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تحيا مصر

في غضون ساعات قليلة، تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة جديدة وقوية تضرب صفوف الفريق، وذلك بعد إصابة اللاعب إمام عاشور مع منتخب مصر مساء أمس الجمعة.

صدمة جديدة للأهلي

وعلم "تحيا مصر" من مصدر داخل النادي الأهلي، أن اللاعب ياسر إبراهيم قد تجددت إصابته في العضلة الخلفية والتي تعرض لها خلال مباراة المارد الأحمر ضد ميدياما الغاني، في مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف المصدر، أن حالة من الغضب الكبير سيطرت على المدير الفني كولر، بعد خضوع ياسر إبراهيم للأشعة الفحوصات اللازمة، لمعرفة مدى شفائه من الإصابة الأولى التي لحقت به، لكنها أثبتت تعرضه لإصابة جديدة في العضلة الخلفية من جديد.

واختتم، يحتاج ياسر إبراهيم لمدة شهرين على الأقل لعدم تفاقم الإصابة من جديد، ومن المؤكد غيابه عن مباراتي سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي، كما إنه سيغيب عن مباراتي نصف النهائي في حال تأهل الأهلي، والمقرر إقامتهما في شهر إبريل المقبل.

غضب وتحقيق من كولر

ومن جانبه، فقد طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بإجراء تحقيق عاجل من الجهاز الطبي والتأهيلي، لمعرفة أسباب إصابة ياسر إبراهيم المتكررة، في ظل معاناة المارد الأحمر من نقص كبير في مركز قلب الدفاع.

وتسود حالة من القلق في القلعة الحمراء، خوفًا من إصابة أحد الثنائي محمد عبد المنعم أو رامي ربيعة خلال تواجدهما مع منتخب مصر، في بطولة كأس العاصمة مصر، والتي ستنتهي يوم 26 مارس الجاري.

ما هي إصابة إمام عاشور ومدة غيابه ؟

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا، يكشف فيه مدى إصابة إمام عاشور حيث قال، "لقد خضع اللاعب لفحوصات وأشعة بعد المباراة مباشرة، والتي أثبتت إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف الأيسر".

وأكمل البيان، "وسيستكمل عاشور الأشعات اللازمة صباح السبت، قبل أن يتم عرضه على الأطباء المتخصصين، لتحديد مدة غيابه عن الملاعب، وتحديد التدخل الجراحي من عدمه".

وفي نفس السياق، قال الإعلامي إبراهيم فايق مساء أمس الجمعة، "إمام عاشور سيخضع لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة، وإنه يتواجد في أحد المستشفيات القريبة من ستاد العاصمة الجديدة".

تابع موقع تحيا مصر علي