عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: يجب حل أزمة محمد صلاح فى أسرع وقت.. وانضمام فتوح لصفوف المنتخب الوطني

ميدو
ميدو

طالب الاعلامى أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، بضرورة عودة أحمد فتوح ظهير ايسر الفريق الاول لكرة القدم بالقلعة البيضاء لصفوف المنتخب الوطنى بالإضافة لحل أزمة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مع الجهاز الفني.

تحيا مصر، وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي "إكس":"وقفة حسام حسن على الخط امبارح حسستني بهيبة  منتخب مصر لأول مرة بعد كابتن الجوهري الله يرحمه وكابتن حسن شحاته ربنا يديله الصحة".

وتابع ميدو قائلاً:" نصيحتي لكابتن حسام لا تتحدث في الإعلام إلا في المؤتمرات الصحفية الرسمية للمباريات كل كلمة هتقولها في الإعلام هتضرك المتربصين كثير، واللي عايزينك تفشل كثير حتى ولو على حساب المنتخب عايز تنجح ماتتكلمش ولا تخلي كابتن ابراهيم يتكلم إلا للضرورة القصوى".

وأردف ميدو قائلاً:" عجبني المنتخب إمبارح اللاعيبة بتقاتل ومنتخبنا بعد الهدف ساب الاستحواذ ولعب على المرتدات بشكل كويس بعض من افكار حسام حسن واضحه بمحاولة تجميع العب في ناحية ونقل الكورة بسرعة للناحية الثانيه، مهم اما الرسالة واصلة اللي مش هيقاتل كل دقيقة وكل ثانية في الملعب مش هيكون ليه مكان في التشكيل الأساسي".

وأختتم ميدو قائلاً:" الخطوة الجاية لازم أزمة محمد صلاح مع الجهاز تتحل وتتحل بذكاء بتدخل مسؤولين كبار ماتسيبوش الموضوع ده لأصحاب اللقطة، ومهم جدا عودة فتوح للمنتخب ومحمد حمدي لاعيب كويس لكنه مش الباك لفت اللي هيشيلك في الماتشات الثقيلة البداية لازم تيجي من فتوح وان شاء الله يكون مركز ومتألق الفترة اللي جايه مع الزمالك وترجع المنتخب وترجع لاعيب اساسي لإن ده مكانك الطبيعي".

ميدو
No description available.
ميدو

ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا ونيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر

وانتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا بتقدم الفراعنة بهدف مقابل لا شيء عن طريق مصطفى محمد.

ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك سيطرة من جانب منتخب نيوزيلندا على مجريات المباراة، ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي منتخب مصر، وكاد منتخب نيوزيلندا أن يسجل التعادل في منتصف الشوط الثاني، ولكن تصطدم الكرة في العارضة.

وشهدت المباراة مشاركة محمد الشامي لأول مرة مع منتخب مصر، واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة، وفاز منتخب مصر على نيوزيلندا بهدف مقابل لا شيء والتأهل للمباراة النهائية في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي