عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع عاملين دهستهما سيارة ربع نقل بالغربية

اسعاف ارشيفية
اسعاف ارشيفية

شهد الطريق الدائرى التابع لدائرة ثان المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، حادث مروع حيث دهست سيارة ربع نقل شخصين اثناء وقوفهم لاصلاح احدى السيارات، ادى الى مصرعهم فى الحال.

تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من شرطة النجدة فى المحلة الكبرى يفيد بورود بلاغات من الاهالى بمصرع شخصين اثر تعرضهم للدهس من سيارة ربع نقل اثناء وقوفهم على الطريق الدائرى لاصلاحهم سيارة .

الانقال لمحل الحادث في الغربية

وانتقلت الاجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين من خلال التحقيق ان السبب فى الواقعة السرعة الزائدة للسيارة  ودهست عاملين بالورشة، اثناء قيامهم باصلاح احدى السيارات على الطريق الدائرى وبالكشف عنهم تبين انهم توفوا بسبب اصابتهم بنزيف داخلى اودى بحياتهم فى الحال .

وتم نقل الجثث الى مشرحة المستشفى العام لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها واعداد تقرير بحالتها.

وتم اعادة تسيير حركة السيارات، وعمل كردون حول السيارة المتسببة فى الواقعة، ومن جانبه كلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم تمهيدا لعرضه على النيابة العامة.

القبض على المتهم بالتخلص من سيدة في الغربية 

وفي سياق منفصل نجحت وحدة مباحث مركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، في القبض على المتهم بالتخلص من سيدة مسنة فى الستينات من العمر، متاثرة باصابتها بجرح قطعى فى الرأس نتيجة تعرضها للاعتداء والضرب بواسطة " عصا خشبية "، بهدف سرقة مشغولاتها الذهبية بقرية سامول.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغات من الاهالى تفيد بمقتل سيدة تدعى جمالات عبد الرحيم ربة منزل، تبلغ من العمر ٦٠ سنة، داخل منزلها بقرية سامول اثر تعرضها للاعتداء بالضرب بواسطة عصا خشبية.

تابع موقع تحيا مصر علي