عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتصار تفتح النار على أصحاب المناصب: المفروض يعملولهم جلسات نفسية.. برنامج ع المسرح

انتصار
انتصار

صرحت الفنانة انتصار عدة تصريحات هامة وجاءت مفاجئة للجماهير خلال حوارها في برنامج ع المسرح مع الإعلامية منى عبد الوهاب، وجاء من أبرز هذه التصريحات حديثها عن أصحاب المناصب والمسؤولين.

انتصار تكشف عن الظلم الذي تعرضت له في حياتها في برنامج ع المسرح

وتحدثت انتصار خلال اشتضافتها في برنامج ع المسرح  عن أكثر ما تخشاه وتكرهه في حياتها، وجاءت إجابتها أنها تخشى الظلم وتكرهه موضحة أن الظلم له أشكال عديدة حيث قالت: "الجرح في حياتي هو الظلم، وتحته حاجات كتير منها التنمر واللامبالاة والتحقير والتجاهل والكذب فأنا بكره الظلم بكل معانيه هو قوي جدا ويخوف أقوى شخص، وأنا اتعرضت لظلمات في حياتي لكن طول الوقت بحاول أقاوم الظلم عشان يكون انتصار من أقل حاجة لأكبر حاجة".

انتصار 

ع المسرح| انتصار تتحدث عن مسؤولي المناصب: المفروض يعملولهم جلسات نفسية

وتطرقت انتصار خلال حوارها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج ع المسرح إلى حديثها عن المسؤولين في المناصب موضحة معاناتها معهم والصراعات والعقبات التي قابلتها خلال مشوارها الفني، حيث قالت: المفروض قبل ما يمسكوا حد منصب يعملوله جلسة نفسية، احنا بنعاني مع المسؤولين المفروض يكونوا مؤهلين للمنصب.. أنا معنديش مشكلة مع اللي بيشغل أبنائه لكن في اللي بيشغل كل قرايبه فـ دي نفوس مريضة لأن انت بتاخد الفرصة من كل اللي يستحقها".

الفنانة انتصار 

آخر أعمال انتصار

ويذكر أن آخر أعمال انتصار في الدراما هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، والذي حققت من خلاله نجاحًا باهرًا في دور الأم التي تعاني من مصاعب الحياة وتحاول إعانة زوجها وتخشى على بناتها مما يحدث حولهم في العالم وخاصة على السوشيال ميديا، مما جعلها تتصدر محركات البحث الاجتماعي وأصبحت تريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وشاركها في بطولة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كلًا من سلمى أبو ضيف وليلى زاهر ومحمد محمود، إسلام إبراهيم، فرح يوسف، هند عبد الحليم، يوسف عمر، أمجد الحجار وغيرهم، ويأتي المسلسل من إخراج ياسمين أحمد كامل.

تابع موقع تحيا مصر علي