عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب ألمانيا يفوز على فرنسا (0/2) ودياً

منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

انتهت مباراة منتخب فرنسا وألمانيا الودية الدولية بفوز الماكينات الألمانية بهدفين مقابل لا شيء، وفشل منتخب الديوك في تحقيق الفوز على ملعبه، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة منتخب ألمانيا وفرنسا الودية.

نتيجة مباراة منتخب فرنسا وألمانيا الودية

بدأت مباراة منتخب فرنسا وألمانيا بضغط قوي من جانب منتخب ألمانيا وسجل الهدف الأول سريعا في الثانية السادسة عن طريق فلوريان فيرتز.

وحاول منتخب فرنسا العودة في الشوط الأول ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي منتخب ألمانيا، وينتهي الشوط الأول من مباراة منتخب فرنسا وألمانيا بتقدم الماكينات بهدف مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
منتخب ألمانيا

ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب فرنسا وألمانيا الودية

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة منتخب فرنسا وألمانيا تمكن منتخب ألمانيا أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 49 عن طريق كاي هافريتز.

وكاد منتخب فرنسا أن يسجل هدف تقليص الفارق ولكن كان هناك تفوق من الدفاعات الألمانية خلال مجريات الشوط الثاني.

وسيطر منتخب ألمانيا على المباراة في نهايتها وكاد أن يسجل الهدف الثالث والرابع ولكن تألق بريس سامبا حارس منتخب فرنسا.

مباراة منتخب فرنسا وألمانيا الودية

وانتهت مباراة منتخب فرنسا وألمانيا الودية الدولية بفوز منتخب ألمانيا على فرنسا بهدفين مقابل لا شيء، ولم يخسر منتخب فرنسا على ملعبه بفارق هدفين منذ سنوات عديدة.

نتيجة مباراة إنجلترا والبرازيل في المباراة الودية

وشهدت بداية أحداث الشوط الأول إصابة المدافع كايل ووكر وخروجه بقرار من جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب، ونزول بدلًا منه إيزري كونساه في الدقيقة 20 من عمر أحداث المباراة.
كما سيطر المنتخب الإنجليزي على أحداث الشوط الأول لكن لم ينجح المنتخب الإنجليزي بقص شريط الأهداف.

لا يتوفر وصف.
منتخب البرازيل

حتى جاء هدف المنتخب البرازيلي عن طريق الشاب إيندريك من خلال متابعة كرة ارتد من تصدي الحارس جوردان بيكفورن، بعد تسديدة عن طريق فينيسوس جونيور تصدى لها جوردان بيكفورد لترتد لإيندريك الذي يضعها في المرمى الخالٍ، لتصبح النتيجة 1-0 لصالح منتخب البرازيل في الدقيقة 80.

وحتى الدقائق الأخيرة فشل المنتخب الإنجليزي في تسجيل هدف تعديل النتيجة على الرغم من كثرة التغييرات من المدرب جاريث ساوثجيت بنزول ماركوس راشفورد لتنشيط خط الهجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي