عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بظهور ملامح الحزن عليهم.. إيمي ودنيا سمير غانم يقدمون واجب العزاء في وفاة والدة رانيا فريد شوقي

إيمي سمير غانم -
إيمي سمير غانم - دنيا سمير غانم

رحلت عن عالمنا سهير ترك والدة الفنانة رانيا فريد شوقي خلال الساعات الماضية تزامنًا مع احتفالات عيد الأم، وسط انهيار و صدمة ابنتها أثناء وداعها، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور تشييع الجثمان والعزاء وجاء أبرزهم الفنانة إيمي سمير غانم والفنانة دنيا سمير غانم.

إيمي ودنيا سمير غانم أبرز حضور عزاء والدة رانيا فريد شوقي

وجاء من أبرز حضور عزاء والدة الفنانة رانيا فريد شوقي الذي رصده موقع تحيا مصر، الفنانتان إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم وذلك لحرصهم على مواساة رانيا فريد شوقي بعد وفاة والدتها حيث انهارت أثناء وداع والدتها خلال تشييع الجثمان وظهر على وجههم ملامح الحزن والأسى خلال مشاركتهم في العزاء وكأنهم مازالوا يعانون من وفاة والدهم ووالدتهم على الرغم من وفاتهم منذ سنوات طويلة، كما شارك في حضور الجنازة رانيا محمود ياسين ووالدتها شهيرة محمود ياسين، ناهد السباعي، سلوى محمد علي، محمد رياض.

عزاء والدة رانيا فريد شوقي 

تفاصيل وفاة والدة الفنانة رانيا فريد شوقي

ورحلت سهير ترك والدة الفنانة رانيا قريد شوقي بالتزامن مع احتفالات عيد الأم العام الجاري مما سبب صدمة لابنتها وتمت صلاة الجنازة عليها في مسجد عبد الرحمن الكواكبي في العجوزة وذلك بعدما أعلنت الفنانة رانيا فريد شوقي عن خبر وفاة والدتها وتفاصيل الجنازة وموعد العزاء عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

رانيا فريد شوقي تعلن وفاة والدتها سهير ترك

وكانت قد أعلنت الفنانة رانيا فريد شوقي وفاة والدتها سهير ترك من خلال نشر صورة تجمعها مع والدها الراحل الفنان فريد شوقي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليها: "انتقلت إلى رحمة الله أمي نور عيني المغفورة لها بإذن الله تعالى السيدة الفاضلة سهير ترك"، وتابعت مُعلنة عن موعد صلاة الجنازة: "تقام صلاة الجنازة الخميس بعد صلاة الظهر في مسجد الكواكبي مسجد فريد شوقي بالعجوزة والدفن في مقابر العائلة في طريقة الفيوم، برجاء الدعاء للمتوفاه في هذه الأيام المباركة".

رانيا فريد شوقي ووالدتها

الفنانين ينعون الراحلة سهير ترك والدة رانيا فريد شوقي

وحرص عدد من الفنانين على نعي السيدة سهير ترك والدة الفنانة رانيا فريد شوقي، ومواساة رانيا فريد شوقي في محنتها وجاء منهم الفنانة هبة مجدي حيث واست رانيا فريد شوقي قائلة: "البقاء والدوام لله، قلبي معاكي ربنا يصبرك ويرحمها ويغفرلها في الجنة ونعيمها"، كما علقت الفنانة ندى بسيوني قائلة: "ألف رحمة عليها يارب ويصبر قلبكم.. اللهم إسكنها جناته يارب العالمين ويربط على قلوبكم".

تابع موقع تحيا مصر علي