عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صلة رحم الحلقة الأخيرة.. وفاة إياد نصار يوم مولد نجله

مسلسل صلة رحم
مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم الحلقة الأخيرة.. شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل صلة رحم محاولات فرج في إقناع حنان «أسماء أبو اليزيد» أنه يحبها ليقوم حسام «إياد نصار» بضربه على رأسه بطفاية حريق فيسقط على الأرض قاطع النفس.

أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة 15 والأخيرة

يطعن فرج حسام قبل أن يسقط على الأرض ويفر حسام وحنان هاربين بعدما رأهم شهود وأثناء فرارهم تتعرض حنان لنزيف ويسيل الدماء من حسام ولكن لا يهتم لأمره ويسرع لأخذها إلى المستشفى.

مسلسل صلة رحم 

الشرطة تقتحم منزل إياد نصار 

تصل الشرطة إلى منزل حسام لتفتيشها بعد اتهامه بقتل فرج وتزويره بطاقة زوجته ليلى «يسرا اللوزي» وينجح زياد «عابد عناني» فإزالة التهمة عن شقيقته.

مشاهد من مسلسل صلة رحم 

أسماء أبو اليزيد تضع مولودها

تدخل حنان إلى غرفة العمليات وتضع مولودها ويحمله حسام ويتحدث معه ولكنه يتوفى ولم يستطع الأطباء إنقاذه من طعنة فرج.

الحلقة الأخيرة من مسلسل صلة رحم 

وتنتهي أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل صلة رحم بانهيار ليلى وحنان وهم يقفان أمام نجلهما آدم بعد وفاة والده.

قصة مسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار 

وتدور أحداث مسلسل صلة رحم في قالب اجتماعي مشوق، ويجسد النجم إياد نصار خلال الأحداث شخصية حسام ويعمل طبيب تخدير، وهو متزوج من يسرا اللوزي التي تدعى ليلى، ويناقش العمل قضية تأجير الأرحام.

أبطال مسلسل صلة رحم 

ومسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار، الفنانة يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، دنيا ماهر، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنة، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وحقق العمل نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور. 

أحمد وفيق يعرب عن إعجابه بمسلسل صلة رحم 

وأعرب الفنان أحمد وفيق عن إعجابه بمسلسل صلة رحم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: المسلسلات الحلوه كتير قوي علي فكره .. واكيد ماشوفتش كلها ولا هاقدر .. لكن لم الاقي اكتر من صديق من قريتي بيكلمني علي مسلسل يبقي لازم اشوفه .. اتفرجت علي خمس حلقات منه لاقيت حاجه من النوع الفاخر .. اللي هي ترضيني فنياًً واتفرج وانا محترم نفسي .. (( صلة رحم  )) سيناريو واخراج  محترم بالقوي . (( مش هاتكلم عن الممثلين لاني شهادتي فيهم مجروحه وكلهم حريفه اصلا .مكاسب رمضان السنه دي كتير .

تابع موقع تحيا مصر علي