عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إحالتها للمفتي.. القصة الكاملة لجريمة قاتلة رضيع اكتوبر

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

واقعة طفل اكتوبر والتي شهدت تفاصيل مأساوية ومثيرة حيث سطرت ربة منزل في الجيزة نهاية مروعة لـ طفل رضيع بسبب خلافات بينها وبين أسرته، وعاقبتها المحكمة في النهاية بإحالة أوراقها إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامها، ويرصد موقع تحيا مصر القصة الكاملة لمقتل طفل اكتوبر.

القصة الكاملة لقاتلة طفل اكتوبر في الجيزة

حيث قررت محكمة جنايات قسم أول أكتوبر بمحكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار صفاء الدين أباظة، إحالة أوراق س ع - 27 سنة ربة منزل إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامها لاتهامها بقتل طفل اكتوبر الرضيع البالغ من العمر عاما ونصف العام وحددت جلسة 29 أبريل للنطق بالحكم في القضية.

باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة مقتل طفل اكتوبر الرضيع على يد جارته بسبب خلافات بينها وبين أسرة الطفل المجني عليه حيث قامت بكتف أنفاسه مستخدمة غطاء رأس ثم ذهبت برفقة والدة الطفل إلى المستشفى بعدما لفظ أنفاسه الأخيرة.

أمر إحالة قاتلة طفل اكتوبر بسبب خلافات مع اسرته

كشف أمر إحالة قاتلة طفل اكتوبر في القضية رقم 3193 لسنة 2023 كلى أكتوبر، أن المتهمة قتلت الطفل المجنى عليه صقر يوسف، والذى لم يتجاوز عامين عمدا مع سبق الإصرار، لخلاف سابق فيما بينهما وبين أهليته، حيث زين لها الشيطان فكرة قتله، فعقدت العزم على إزهاق روحه.

وتضمن أمر إحالة المتهمة في واقعة طفل اكتوبر، أنها أعدت مخططا محكما في سبيل الوصول لغايته، وأعدت سلاح الجريمة «غطاء رأس»، وانتظرت الفرصة وخلال نوم المجنى عليه ووالدته مستغرقين في سبات عميق، ضمت الطفل المجنى عليه لجسدها لتطوق عنقه بغطاء الرأس حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

والد طفل اكتوبر المجني عليه يكشف تفاصيل الجريمة

وقال والد المجنى عليه، أمام هيئة المحكمة، إنه حال تواجده بالطريق العام أبصر زوجته والمتهمة حاملين نجله المتوفى إلى رحمة مولاه، متوجهين به إلى أحد المستشفيات لإسعافه، إلا أنه فوجئ بوفاته مؤكد قصد المتهمة قتل نجله.

وخلال تحقيقات قضية مقتل طفل اكتوبر كشفت شهادة معاون مباحث قسم أول أكتوبر، أنه بإجراء تحرياته السرية دلته بوجود خلافات سابقة بين المتهمة ووالد ووالدة الطفل المجنى عليه، وقررت الانتقام منهما وانتهزت الفرصة حال نوم والدته وضمت الطفل المجنى عليه لجسدها لتطوق عنقه بغطاء الرأس حتى تأكدت من وفاته.

تابع موقع تحيا مصر علي