عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباريات الأرجنتين في دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024

تحيا مصر

يستمر البحث عن موعد مباريات الأرجنتين حامل لقب بطولة كأس كوبا أمريكا الماضي، في بطولة كوبا أمريكا في الولايات المتحدة الأمريكية 2024 بشهر يونيو القادم، حيث سيشارك المنتخب الأرجنتيني في افتتاح البطولة القادمة أمام نظيره المنتخب الكندي على ستاد مرسيدس بينز الرياضي المتواجد في اتلانتا في الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الجمعة الموافق الحادي والعشرين في شهر يونيو القادم من العام الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري موعد مباريات الأرجنتين في افتتاح كوبا أمريكا 2024.

موعد مباريات الأرجنتين في كوبا امريكا 2024

الجولة الأولى| سيفتتح المنتخب الأرجنتيني بطولة كوبا أمريكا أمام المنتخب الكندي يوم الجمعة الموافق 21 يونيو القادم، في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة، مع منتخب كندا في اطار افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024، على ستاد مرسيدي بينز.

الجولة الثانية| على أن يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره المنتخب التشيلي يوم الخميس الموافق 26 من شهر يونيو القادم، في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة، على ستاد ميتلايف.

الجولة الثالثة| حيث يختتم المنتخب الأرجنتيني دور المجموعات بمواجهة المنتخب البيروفي يوم الأحد الموافق الثلاثين من شهر يونيو القادم، في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة، على ستاد هارد روك.

القنوات الناقلة لمباريات الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا

ومن المُقرر أن تُبث مباريات المنتخب الأرجنتيني على قنوات بي ان سبورتس ماكس المتخصصة بنقل الأحداث الدولية، وبث مباريات بطولة كوبا أمريكا 2024 القادمة في الولايات المتحدة الأمريكية بشهر يونيو القادم.

مجموعات كوبا أمريكا 2024

المجموعة الأولى في كوبا أمريكا 2024

وأسفرت قرعة دور المجموعات من عمر بطولة كوبا أمريكا عن تواجد المنتخب الأرجنتيني بطل النسخة السابقة وحامل اللقب برفقة الثلاثي، منتخب كندا ومنتخب تشيلي، ومنتخب بيرو.

المجموعة الثانية في كوبا أمريكا 2024

بينما شهدت المجموعة الثانية تواجد المنتخب الإكوادوري من أصحاب التصنيفات الأولية، بجانب كلًا من : منتخب جامايكا، ومنتخب الميكسيك ومنتخب فنزويلا.

المجموعة الثالثة في كوبا أمريكا 2024

وفي المجموعة الثالثة أسفرت القرعة عن وجود أصحاب الأرض منتخب الولايات المتحدة الأمريكية برفقة الثلاثي، منتخب بوليفيا ومنتخب بنما ومنتخب الأوروجواي.

المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا 2024

وبالنسبة للمجموعة الرابعة فشهدت تواجد البطل الأكثر حصولًا على لقب كأس كوبا أمريكا ووصيف النسخة الماضية المنتخب البرازيلي برفقة منتخب كولومبيا ومنتخب كوستاريكا ومنتخب باراجواي.

تابع موقع تحيا مصر علي