عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان حلمي أكون مسطورة.. حوار مؤثر من شيماء ووالدها في الحلقة الأخيرة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

شهدت أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأخيرة والتي تخوض بطولتها الفنانة سلمى أبو ضيف إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرين، دفاع كلا من شيماء "سلمى أبو ضيف"، ووالدها "محمد محمود" وزوج شقيقتها "اسلام ابراهيم" عن نفسها، أمام المحكمة.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأخيرة 

وبدأت أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأخيرة والتي رصدها موقع تحيا مصر بشيماء "سلمى أبو ضيف" بعد القبض عليها وتواجدها في قسم الشرطة وبدأوا يلقون لها التهم التي تم القبض عليها بسببها وهي تهمة الإتجار في البشر والترويج لأفعال منافيه للأداب العام، ودعوة الفتيات على إقامة علاقات غير شرعية مع الشباب عبر أبليكشات مجهولة المصدر بمقابل مادي، والتي اصبحنا نراها منتشرة في الفترة الأخيرة بين فتيات التيك توك.

سلمى أبو ضيف في الحلقة الأخيرة من مسلسل اعلى نسبة مشاهدة 

وبدأت شيماء في الدفاع عن نفسها، مشيرا إلى أن زوجها "احمد رفاعي" هو من كان يجبرها على هذا الامر، حيث طلب منها دعوة الفتيات الى هذا الابلكيشن في مقابل ربح كبير يصل من 30 لـ 300 دولار، وهي قضية رأيناها كثيرا في المجتمع المصري في الفترة الأخيرة.

دفاع اسلام ابراهيم عن سلمى أبو ضيف 

وانتقلت أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأخيرة إلى تواجد شيماء "سلمى أبو ضيف" أمام المحكمة حيث يوجد القاضي والذي يجسده الفنان أحمد بدير، حيث بدأ العديد يدافع عن موقف شيماء، فقال زوج شقيقتها: البنت ضحية وليست مجرمة، أنقذ أسرتها وأنقذني أنا كمان عشان سمعتي مبقتش ولا بد، إنها بريئة براءة الذئب من ذقن ابن يعقوب، كلنا فاسدون ولا تستثني منا أحد.

محمد محمود يدافع عن ابنته: احبسني انا بس حاكم المجتمع والظروف 

بينما دافع والد شيماء عنها في حديث مؤثر قال فيه: في زمنا مكنش في نت ولا فيديوهات، واللي كان عايز ينصح حد كان بينصحه بينه وبين نفسه، مش بيطلعه على المسرح ويجلد أمام ملايين البشر، أسجني أنا يا سيادة القاضي، بس قبل ما أتحاكم، حاكم الظروف، حاكم المجتمع، حاكم الدنيا اللي أتغيرت، الصح فيها بقى غلط والغلط بقى صح..  الحرب دلوقتي مبقتش طيارات ودبابات وضرب أهداف حيوية، بقت ضرب المجتمع في أعز ما يملك، ضربه في شبابه وثوابت دينه وأخلاقه ومبادئه، والتشتيت في رموزه والتخوين في شرفاء البلد.

الحلقة الأخيرة من مسلسل اعلى نسبة مشاهدة 

شيماء تدافع عن نفسها: مكنتش عايزة أبقى مشهورة كنت عايزة اعيش مستورة ومشلشل هم اللقمة

أما عن شيماء فدافعت عن نفسها قائلة: أنا عمري ما كنت عايزه أبقى مشهورة، كل حلمي في الحياة أني أدهن حيطان البيت، وأعيش مستورة، ومبقاش خايفة ومشلش هم لقمة الأكل اللي هاكلها أنا وأهلي، وفجأة لاقيت نفسي مشهورة والناس كلها بتحبني وطلعت تريند، مكنتش أعرف أن التريند ده هيعمل فيا كدا.

مسلسل اعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأخيرة

حبس سلمى أبو ضيف سنة وغرامة مالية 100 ألف جنيها

وانتهت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بحبس سلمى أبو ضيف سنة وغرامة مالية 100 ألف جنيه، بينما حكم على زوجها بالسجن ١٠ سنوات وغرامة 100 الف جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي