عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا فعل منتخب مصر في مباراة وحيدة أمام كرواتيا؟

تحيا مصر

يستعد المنتخب الوطني المصري بقيادة حسام حسن، لمواجهة منتخب كرواتيا، مساء غد الثلاثاء، وذلك في إطار نهائي كأس عاصمة مصر، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة مصر وكرواتيا. 

موعد مباراة مصر وكرواتيا 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة المنتخبين، في تمام العاشرة مساء غد الثلاثاء الموافق 26 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على استاد العاصمة الإدارية الجديدة. 

وتأهل المنتخب الوطني للمباراة النهائية، بعد الفوز بهدف نظيف على حساب منتخب نيوزيلندا، بينما جاء تأهل منتخب كرواتيا، على حساب تونس، بعد الفوز بركلات الترجيح. 

تاريخ مواجهات مصر وكرواتيا 

سبق والتقيا المنتخبين “ المصري والكرواتي ”، في مباراة وحيدة عام 1999، في بطولة كأس كوريا الودية.

وانتهت تلك المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 2\2، وللمصادفة فصاحب الهدفين الذين سُجلا في شباك منتخب كرواتيا، هو حسام حسن، وهو نفسه المدير الفني الحالي للفراعنة. 

ويأمل المنتخب بقيادة حسام حسن، لتحقيق الفوز على المنتخب الكرواتي، في الاختبار الأقوى العميد الذي تولى القيادة الفنية للفراعنة منذ أسابيع قليلة ماضية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا 

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا، فتُنقل المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس، التي أعلنت في وقت سابق حصولها على حقوق بث مباريات تلك البطولة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كرواتيا 

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب بقيادة حسام حسن، مباراة الغد أمام رفاق لوكا مودريتش، بتشكيل مكون من العناصر التالية: 

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد حمدي.

في الوسط: محمد مجدي أفشة، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا. 

في الهجوم: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد.

تصريحات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

وأضاف الكابتن حسام حسن عن إراحة عدد من لاعبي الأهلي في مباراة كرواتيا بسبب مباراة الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا قائلًا : لا لن أقوم بإراحة لاعبي الأهلي، لأنني أرغب بتحقيق الفوز وسأقوم باختيار التشكيل الأنسب لمباراة كرواتيا مثلما قمت باختيار التشكيل الأنسب أمام المنتخب النيوزليندي، يجب أن ينتهي زمن المجاملات ويجب وضع مصلحة المنتخب فوق الجميع، المنتخب المصري هو أحد مقدرات الشعب المصري ولا يجب مُجاملة أحد على حساب المنتخب.

وتابع الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري عن قوة المنتخب الكرواتي : الجميع يعلم مدى قوة المنتخب الكرواتي، الحاصل على المركز الثالث في بطولة كأس العالم ويرغب في تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات، بالإضافة إلى نوعية اللاعبين رفيعة المستوى التي يمتلكها المنتخب الكرواتي أبرزهم لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش وجوسكو جفارديول لاعب فريق مانشستر سيتي، هو منتخب غني عن الحديث

تابع موقع تحيا مصر علي