عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد المنعم يقترب من تجديد عقده مع الأهلي.. وشرط وحيد لرحيله (خاص)

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

وافق محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على تجديد عقده مع النادي خلال الفترة المقبلة، بعدما ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبلة، حيث تأمل إدارة المارد الأحمر في تجديد تعاقد اللاعب مبكرًا نظرًا للسياسة التي تتبعها إدارة النادي خلال الفترة الأخيرة. 

محمد عبد المنعم يوافق على تجديد عقده مع الأهلي 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر وافق على تجديد عقده مع النادي الأهلي بعدما ينتهي التعاقد بينه وبين المارد الأحمر بنهاية الموسم المقبل. 

وأضاف المصدر أن محمد عبد المنعم كان ينتظر وصول عروض قوية له خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد مشاركته مع النادي الأهلي في كأس العالم للأندية ومع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة. 

وواصل المصدر أن محمد عبد المنعم حتى هذه اللحظة لم يتلق أي عروض حقيقية خلال الفترة الأخيرة من أجل الرحيل عن النادي الأهلي. 

وأتم المصدر تصريحاته الأهلي يشترط الحصول على 5 مليون يورو من أجل التفريط في خدمات محمد عبد المنعم لأي نادي أوروبي . 

الأهلي يتفق مع محمد الشناوي على تجديد عقده مع النادي 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن محمد الشناوي أبدى موافقته على تجديد تعاقده مع المارد الأحمر بعدما ينتهي عقده مع النادي بنهاية الموسم المقبل.

وأضاف المصدر أن إدارة النادي الأهلي قررت تعديل عقد الشناوي حيث من المقرر أن يحصل اللاعب على راتب يصل إلى 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، وبالتالي سيكون الشناوي هو الأعلى أجرًا في اللاعبين المحليين داخل الفريق.

وسيعقد محمد الشناوي جلسة خلال الفترة المقبلة مع أمير توفيق والكابتن محمود الخطيب من أجل صياغة عقود التجديد من أجل الوقوف على كل النقاط في كتابة العقد الجديد مع النادي الأهلي.

وترغب إدارة النادي الأهلي برئاسة الخطيب في تقدير محمد الشناوي بشكل جيد بعدما رفض الحارس الرحيل عن النادي في أصعب الظروف رغم كل المغريات المادية التي تم عرضها على اللاعب.

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي تجديد عقد الشناوي خلال الأيام المقبلة في ظل السياسة التي يتبعها النادي مع كل اللاعبين. 

تابع موقع تحيا مصر علي