عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياأمي متزعليش ولا تلبسي أسود.. رسالة مؤثرة لمحفظ قرآن سوهاج قبل انتحاره

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كواليس وتفاصيل مثيرة شهدتها واقعة محفظ قرآن سوهاج، والذي سطر نهاية مأساوية لحياته بسبب مروره بحالة نفسية في الفترة الأخيرة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل وتطورات واقعة انهاء محفظ قرآن سوهاج حياته.

كواليس مفاجأة بوفاة محفظ قرآن سوهاج

مفاجآت عديدة شهدتها واقعة وفاة محفظ القرآن بمحافظة سوهاج، حيث سطر نهاية مأساوية لحياته بعد مروره بأزمة نفسية حادة فقام بتعليق نفسه في مشنقة في جنش مروحة بغرفة وعلق نفسه بها تاركا وصية كتبها بخط يده قبل وفاته مباشرة.

محفظ قرآن سوهاج سطر وصية بخط اليد جاء بها، كم كنت أتمنى ألا آتيك بمعصية ولكن أتيتك بأكبر معصية وهي ازهاق روحي، ولكن يارب عفوك ورحمتك وسعت كل شيء فسامحني ياربي واغفر لي، وأرجو أن يسامحني كل من أخطأت في حقه، وتصدقوا علي ولو بشق تمرة، وأرجو من طلابي الأحباب الدعاء لي بالرحمة والمغفرة وختم المصحف كل رمضان لمن استطاع ذلك صدقة علي.

محفظ قرآن سوهاج: تصدقوا علي ولو بشق تمرة

واستكمل محفظ قرآن سوهاج، أرجو أن يسامحني أبي وتسامحني أمي وأخواتي وجدتي وأحبابي على ما فعلته وماحدش يزعل عليا ولا يلبس أسود، أنا أكيد في مكان أحسن اوعي يا أمي تزعلي أو تلبسي أسود، وصيتي الدعاء وأن تصلوا عليا وقت في مسجد الخطيب من أوقات الصلوات المفروضة ياريت التراويح وتصلوا عليا صلاة الجنازة بمسجد الخطيب لأودع الأحباب، وأن تذاع الجنازة في كل المساجد زي أي جنازة عادية.

وأضاف محفظ القرآن، الذي توفي في محافظة سوهاج، وصيتي للجميع أرجو الالتزام بها، بالله عليكم لازم تلتزموا بالوصية دي مهما يحصل حتي لو اتأخرت الجنازة لتاني يوم عادي، كل ما في الدنيا مُتعِب وكل من فيها مُتعَب، لبَّيك إن العيشَ عيش الآخرة، وماحدش يكرر غلطي دا لأني والله مش حابب دا أصلا، سامحوني وأسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة والجنة مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم.

تفاصيل وفاة محفظ قرآن سوهاج

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بالعثور على جثمان شاب معلقا في جنش مروحة داخل غرفته بمنزل الأسرة في دائرة مركز العسيرات، وعلى الفور وجه اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة المباحث في سوهاج، العثور على جثمان شاب يدعى اسماعيل ع 30 عاما - مدرس ومقيم في المركز، يرتدي كامل ملابسه وبه آثار على الرقبة، كما تم العثور على حبل يتدنى من جنش مروحة سقف الغرفة.

بسؤال أسرة الشاب المتوفي في سوهاج، قرر شقيقه علاء ع 18 سنة كهربائي بأن المتوفي أقدم على الإنتحار بسبب مروره بأزمة نفسية حادة ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاته، وبمناظرة الجثمان تبين أنه به سحجة دائرة غير مكتملة حول الرقبة ولا توجد شبهة جنائية في الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي