عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما هو عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو؟

مسلسل نعمة الأفوكاتو
مسلسل نعمة الأفوكاتو

يبحث العديد من الجمهور عن عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو وذلك بعدما كان من المتوقع أن تكون اخر حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو اليوم الاثنين حيث روج بأن عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو هو 15 حلقة فقط ولكن هذا ليس صحيح.

ما هو عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو؟

ويعد عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو وفقا لما رصده موقع تحيا مصر هو 16 حلقة وليس 15 كما كان يتوقع عدد كبير من الجمهور، حيث انتهت الحلقة 15 من مسلسل نعمة الأفوكاتو على معرفتها بخبر حلمها ودخولها في صدمة كبيرة، لذا من المقرر أن تستكمل الحلقة 16 باقي أحداث العمل والتي يتنظر الجمهور عرضها بلهفة شديدة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو 

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو

ومن المقرر عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو في مساء أمس الثلاثاء وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء على شاشة قنوات mbc مصر، بينما تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو على منصة شاهد الالكترونية في تمام الساعة السابعة في مساء اليوم الاثنين الموافق 15 من شهر رمضان.

مسلسل نعمة الأفوكاتو 

أبرز أحداث الحلقة 15 من مسلسل نعمة الأفوكاتو

جدير بالذكر، أنه دارت أحداث الحلقة 15 من مسلسل نعمة الأفوكاتو صدمة نعمة "مي عمر" بعد معرفتها بأنه أموال صلاح "أحمد زاهر" مزورة، فتحاول أن تنتقم منه بطريقة أخرى من خلال سرقة أمواله أثناء فتح حساب بنكي بها بمساعدة الفنان أحمد فهيم، وبالفعل تحصل عليها وتأخذها لنفسها وتخطط لجعله يشك في سارة "أروى جودة".

وتنتهي أحداث الحلقة 15 من مسلسل نعمة الأفوكاتو بالفنانة مي عمر التي تتعرض لوعكة صحية أثناء تخطيطها بما ستفعله في صلاح وعندما تذهب الى المستشفى تصدم من الطيب بنبأ حملها، الأمر الذي يشوق الجمهور لمعرفة أحداث الحلقة الأخيرة من العمل وهل ستستمر في الانتقام من صلاح ام ستتراجع عن هذا الامر. 

جدير بالذكر، أن مسلسل نعمة الأفوكاتو حقق نجاحات كبيرة من أول يوم عرض له على شاشات التليفزيون وبدأ العديد يشيد بتطور أداء الفنانة مي عمر خلال أحداث المسلسل وبموهبة المخرج محمد سامي وقدرته على الوصول إلى عقل المشاهد بطريقة سهلة وبسيطة.

تابع موقع تحيا مصر علي