عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال عن طارق لطفي ومحمد رياض: واحد فتى أحلام فتيات التسعينات.. والتاني موهبته تملى العين

رامز جلال ومحمد رياض
رامز جلال ومحمد رياض

حل الفنان طارق لطفي والفنان محمد رياض ضيفا الحلقة الجديدة من برنامج رامز جاب من الآخر الذي يُعرض يوميًا طوال شهر رمضان.

محمد رياض وطارق لطفي في رامز جاب من الآخر 

وقال رامز جلال عن محمد رياض وطارق لطفي في تصريحات يرصدها تحيا مصر: نجمان كبار 30 سنة بيمثلوا وهم قاعدين على الكنبة واحد كان فتى أحلام فتيات التسعينات.. والتاني موهبته تملى العين وميختلفش عليه اتنين. 

رامز جلال ومحمد رياض 

تصريحات محمد رياض 

من جانبه، قال محمد رياض في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: دعم زوجتي ووالدتها ليا بيفرق جدًا معايا.. فهم تحملوني جدًا وزوجتي تحملت غيابي 4 شهور عن البيت عشان المهرجان فبشكرهم جدًا.

محمد رياض وطارق لطفي في رامز جاب من الآخر 

محمد رياض يتألق في المداح 3

وحقق محمد رياض في مسلسل المداح 3 وتنطلق أحداث مسلسل المداح مع زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

المداح ج3  أسطورة العشق بطولة: حمادة هلال، وهبة مجدي، ومحمد رياض، ولوسي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

من جانبه، قال محمد رياض في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي:" لما تقدمت لرانيا كان الوضع مربك جدًا لأنني هقابل الأستاذ محمود ياسين، فهو من أكثر الشخصيات التي تملك هيبة ربانية، بجانب كاريزمته وصوته وهيئته تجبرك على احترامه والخوف منه، فهذا حمل أكبر علاوعهيا، في البداية أمامه معرفتش أكل.


واستطرد محمد رياض: "محمود ياسين كان أرق إنسان ممكن تقابليه في حياتك، وقدر ظروفي المادية ولم يحملني أي أعباء مالية، وكان طلبه الوحيد أن أسكن معهم في نفس الفيلا، ورفضت ذلك وطلبت الزواج في بيتي"، معلقاً: هو شاف إني أقدر أتحمل مسئولية بنته وأتمنى كل الأباء أن يسهلوا زواج بناتهم".

وتابع: "انا وعمر وأدم بنحب الكورة جدا.. فبنعمل جبهة وهي ملهاش فى الكورة.. أنا كنت بلعب كرة قدم فى نادي أبو سمبل وكان درجة ثانية فى أسوان.. وأعتزلت بسبب أننا كنا بنلاعب الأهلي والزمالك فى درجة أولي.. وكنا بنلعب مع نادي مهم جدا.. وكنت بلعب في جناح الشمال فالكورة أترمت من ورايا وكان بيني وبين جناح الشمال 5 متر.. ومشوفتش اللاعب من سرعته وجاب 3 أجوان مني وكان أسرع من محمد صلاح وخلصت وغيرني المدرب وغيرت بعدها ومشيت من البيت".

تابع موقع تحيا مصر علي