عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هروب صدقي صخر وياسمين رئيس.. الحلقة الأخيرة مسلسل كامل العدد +1

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد +1

بدأت الحلقة الحلقة الأخير من مسلسل كامل العدد +1 بأجتماع ليلى "دينا الشربيني" وأحمد "شريف سلامة" مع مراد مكرم بعدما تولى مسئولية البحث عن كريم" صدقي صخر" بعدما تبين أنه نصاب ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم احداث الحلقة.

صدمة إنجي في صدقي صخر مسلسل كامل العدد +1


ذهبت إنجي "جيهان الشماشرجي" مسرعة إلى مكتب مراد مكرم بعدما أخبرتها ليلى في الهاتف، وصدمت إنجي في أن كريم نصاب وبكل حزن تتذكر ما بدر منه وفي خطوبتهم، لتصدم على حقيقة نصبه لها وليلى في مبلغ مالي كبير تحت إسم مشروعهم.


وعلى الجانب الآخر يأتي سيف ويخبرهم جميعاً أن أمينة"جاسيكا حسام الدين" أصبحت بريئه رسمياً من مشكلة الحلفة مما أشعر الجميع بالسعادة.

جيهان الشماشرجي

تصالح ميمي جمال مع بدره مسلسل كامل العدد +1 


ذهبت فوزية"ميمي جمال" لزوجة إبنها الراحل عمر "مصطفى درويش" واخبرتها أنها عن وحدتها وأنها تريد ان تجعلها تعيش سعيدة وأن تتزوج حتى لا تصبح وحيدة مثلها عندما تكبر، وأنها بتستأمن بهم جميعا وبأحفادها وبـ ليلى واولادها وتصالحا الأثنين اخيراً.

ميمي جمال وبدره

وعلى الجانب الآخر ذهب احمد للدكتورة ملك وأخبرته بحبها لأول مره، فعتذر منها أحمد وأخبرها أن لديه زوجة وعائلة كبيرة، وأنها غلطته من البداية حيث صدمت عندما علمت أنه كان يعرف بحبها له، واخبره أنه كان مجرد إشتياق للمشاعر وليس إلا واعتذر لها وأنصرف.

أحمد وملك

معرفة أحمد بحقيقة مرض والده مختار مسلسل كامل العدد +1


صدم أحمد عندما هاتفه طارق صديقه واخبره أن والده مختار تم نقله للمستشفى، ليصدم أحمد ويذهب للمستشفى ويتشاجر مع طارق لعلمه بمرض والده من البداية والتخبئى عليه، ليخبره الآخير أنها رغبة حياة "إسعاد يونس" والدته، ويذهب أحمد لوالده ويقنعه بان يتعالج وانه يوعده بالا يخصل له مكروه واصر عليه حتى وافق.
وأخبر مختار حياة أنه سيقوم بالعملية بعدما تستلم حائزة أفضل ممثلة عن فيلمها وبالفعل تستلم حياة الجائزة وتشكر مختار بكلمات مؤثرة للغاية.

مسلسل كامل العدد +1 

فرحة العائلة بأكتمال مشروعهم مسلسل كامل العدد +1


اقامة العائلة حفلة كبيرة بمناسبة إطلاق مشروعهم الجديد، وظهر سيف خطيب فريدة إبنة أحمد بجانب الباند ويقوم بالغناء أمام العائلة وفرحتهم به، وظهرت هند "آية سماحة" وهي تسلم على إنجي وتخبرها أنها ستجعلها تخطب لخالد اليوم ويضحك الأثنان ويذهبوا ليسلموا على خالد ليصدموا بأنه يعرفهم على خطيبتة ياسمين الرئيس، ليصعق الأثنان بها ويسلموا عليها. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي