عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، مساء الجمعة المقبل، وذلك في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الأهلي وسيمبا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام سيمبا، في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 29 من مارس الجاري.

وتسافر بعثة الأهلي، إلى تنزانيا، مساء غد الأربعاء الموافق 27 من مارس الجاري، استعدادًا لخوض لقاء الذهاب.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، حتى تسهل من مهمته في لقاء الإياب بالقاهرة، والمقرر خوضه مساء الجمعة الموافق 5 من أبريل القادم.

غيابات الأهلي أمام سيمبا 

يغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  وهم، محمد الشناوي، إمام عاشور، ياسر إبراهيم، وأليو ديانج، وسام أبو علي، عمر كمال عبدالواحد، محمود الزنفلي.

الأهلي يتفق مع محمد الشناوي على تجديد عقده مع النادي 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن محمد الشناوي أبدى موافقته على تجديد تعاقده مع المارد الأحمر بعدما ينتهي عقده مع النادي بنهاية الموسم المقبل.

وأضاف المصدر أن إدارة النادي الأهلي قررت تعديل عقد الشناوي حيث من المقرر أن يحصل اللاعب على راتب يصل إلى 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، وبالتالي سيكون الشناوي هو الأعلى أجرًا في اللاعبين المحليين داخل الفريق.

وسيعقد محمد الشناوي جلسة خلال الفترة المقبلة مع أمير توفيق والكابتن محمود الخطيب من أجل صياغة عقود التجديد من أجل الوقوف على كل النقاط في كتابة العقد الجديد مع النادي الأهلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي