عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام العامرى فاروق: شقيقى لم ينام قبل وفاته و كان يطمح برئاسة الأهلي

العامري فاروق وشقيقه
العامري فاروق وشقيقه

كشف هشام فاروق عضو مجلس إدارة النادى الأهلى السابق شقيقى العامرى فاروق لم ينام قبل وفاته بأسبوع بسبب ضغط العمل بالنادى الأهلى.  

هشام العامري: شقيقي توفى داخل النادي الأهلي من كتر حبه فيه 

‎وأوضح هشام العامرى فاروق خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا" قبل وفاة العامرى فاروق ب١٢ يوم استسلمت تمام للأمر وجاء لى فى المنام وتحدث معى عن رحيله وفى يوم وفاته ايضا جاء لوالدى ".

‎وأضاف هشام العامرى فاروق قائلا "  شقيقى توفى داخل النادى الأهلى من كتر حبه للقلعة الحمراء ولم يعانى من اى أمراض مزمنه وتحامل على نفسه ثم دخل فى غيبوبه تامه أدت إلى جلطات فى الجسم كاملة ".

هشام العامرى : شقيقى كان يطمح برئاسة الاهلى بعد الكابتن الخطيب .. ولم احسم خوضى انتخابات الأهلى القادمة

‎كشف هشام العامرى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى السابق شقيقى العامرى فاروق كان يطمح برئاسة القلعة الحمراء خلفا للكابتن محمود الخطيب.

‎وأوضح هشام العامرى فاروق خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا" لم احسم خوض انتخابات النادى الأهلى القادمة حيث هذا الأمر لابد من طلبات من قبل اعضاء النادى ".

‎وأضاف هشام العامرى قائلا " أعمل حاليا على إستمرار مسيرة شقيقى العامرى فاروق داخل النادى الاهلى ".

مجلس إدارة الأهلي يفتتح المسجد الجديد بفرع الشيخ زايد 

افتتح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، المسجد الجديد في فرع المارد الأحمر بمدينة الشيخ زايد، وذلك بعد الانتهاء من كافة التشطيبات واستكمال الفرش والتجهيزات وفقًا لأفضل الخامات، ليكون المسجد في أبهى صوره وجاهزًا لاستقبال وخدمة الأعضاء .

وحضر عدد كبير من أعضاء مجلس الإدارة وحرصوا على التقاط بعض الصور التذكارية داخل المسجد.

وتواجد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على رأس الحضور بالإضافة إلى خالد مرتجي أمين صندوق النادي، وسعد شلبي المدير التنفيذي بالإضافة إلى محمد الجارحي وطارق قنديل ومهند مجدي ومحمد الدماطي ومحمد شوقي ومي عاطف أعضاء مجلس إدارة النادي.

وشهد افتتاح المسجد الجديد بفرع النادي الأهلي بالشيخ زايد لافتة طيبة، حيث حرص الخطيب وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي على دعوة أسرة الراحل العامري فاروق من أجل حضور الافتتاح، حيث حضر الافتتاح أشقاء العامري فاروق بالإضافة إلى أرملته ونجله. 

تابع موقع تحيا مصر علي