عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر الأولمبي يخسر الميدالية البرونزية أمام السعودية بعد الخسارة بركلات الترجيح (2/4) في بطولة اتحاد غرب آسيا

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة المنتخب المصري الأوليمبي مع نظيره المنتخب السعودي، حيث تلقى المنتخب المصري الهزيمة من مضيفه المنتخب السعودي بنتيجة (4-2) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (2-2)، على ستاد أحمد عبدالله بن جلوي ضمن مباريات تحديد مركزي الثالث والرابع من بطولة كأس غرب أسيا للمنتخبات تحت 23 عامًا.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص مباراة المنتخب المصري الأوليمبي مع نظيره المنتخب السعودي ضمن مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة.

ملخص مباراة مصر والسعودية في كأس غرب أسيا

وشهدت الدقائق الأولى من عمر المباراة قص المنتخب المصري شريط الأهداف عن طريق محمود صابر بتسديدة أرضية على يسار الحارس السعودي أسامة المرمش، بعدما وضعه إبراهيم عادل بوضعية الانفراد بتمريرة مميزة ليتقدم المنتخب المصري في النتيجة 1-0 في الدقيقة 5.

وبعد مرور نصف ساعة من عمر المباراة، استطاع المنتخب السعودي تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق المهاجم مروان الصحفي داخل الـ 6 أمتار بسبب خطأ مشترك بين أحمد عيد وفادي فريد، بعد عرضية مميزة من زمخيل احمد الجليدان لتصبح النتيجة 1-1 بين منتخبي المصري والسعودي في الدقيقة 30.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة أضاف المنتخب السعودي الهدف الثاني عن طريق رأسية من مشاري النمر على يسار الحارس علي الجابري لتصبح النتيجة 2-1 لصالح المنتخب السعودي في الدقيقة 86.

لا يتوفر وصف.
منتخب مصر

ولكن في الوقت بدل الضائع استطاع المنتخب المصري تسجيل الهدف الثاني وهدف تعديل النتيجة عن طريق قلب الدفاع حسام عبد المجيد برأسية بجانب القائم الأيسر للحارس أسامة المرمش لتصبح النتيجة 2-2 بين منتخبي مصر والسعودية في الدقيقة 90+3.

ركلات ترجيح مباراة مصر الأولمبي والسعودية

ليذهب كلا المنتخبان إلى ركلات الترجيح، ويفوز المنتخب السعودي بنتيجة (4-2) حيث استطاع أسامة المرمش التصدي لركلتي أسامة فيصل ومحمد مغربي.

بينما سجل فادي فريد وحسام عبد المجيد الركلات لصالح المنتخب المصري ليكتفي بركلتيين من ركلات الترجيح ويُنهي النتيجة (4-2) مع شقيقه المنتخب السعودي على ستاد بن جلوي ضمن مباريات تحديد مركزي الثالث والرابع في بطولة كأس غرب أسيا.

ليُحقق المنتخب السعودي المركز الثالث ويفوز بالبرونزية بتحقيق الفوز أمام المنتخب المصري ضمن مباريات بطولة كأس غرب أسيا.

تابع موقع تحيا مصر علي