عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حق عرب الحلقة 16.. عبد ربه يعرض الزواج على حنان وأحمد العوضي يتشاجر مع صديقه

مسلس
مسلس

بدأت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 16 بـ هجوم رجال عصابة على عرب “أحمد العوضي” ويقوم أحدهم بإطلاق النار على كتفه وبينما يحاولون اختطافه تهجم رجال الشرطة عليهم، فيهربان ويحاول عرب الهروب أيضا.

مسلسل حق عرب الحلقة 16

وتنتقل أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 16 والتي رصدها موقع تحيا مصر بحنان “دينا فؤاد” وهي تبكي بشدة بعد حبسها لتحاول واحدة من بينهم أن تواسيها ويبدو أنها تعرف أنها مظلومة، أما عن عرب فينجح في الهروب ويتوجه إلى عم منجد للاستنجاد به.

ويكتشف في الحلقة 16 من مسلسل حق عرب إلى حديث رباح مع صديقة حنان وهي تخبره عن شدة خوفها من عرب في حالة معرفته بأنها السبب في كل ما حدث لـ حنان، وبعدها تكشف له المفاجأة الكبيرة بأن صباح “وفاء عامر"، كانت تسعى لقتلها بسبب علاقتها بـ عرب “أحمد العوضي”، فيتحمس رباح “وليد فواز” وعلي شقيق عرب.

تتفاجي حنان بزيارة زوجة والدها “وفاء مكي” لها في السجن حيث تخبرها بأنها أتت شامته بها، بينما عرب يحاول أن يتخلص من الرصاصة التي ضرب بها بمساعدة صديق عم منجد.

مسلسل حق عرب 

رباح يواصل خطته في إلحاق تهمة الدعارة على حنان

وتستمر أحداث مسلسل حق عرب بـ مواصلة رباح “وليد فواز” في تدبير خطته لإثبات تهمة الدعارة على حنان، حيث يتوجه عرب إلى المنزل التي كانت حنان موجودة به ليخبرها حارس العمارة بأن حنان من البنات الموجودين دائما هناك، وبعدها يؤكد لـ رباح بأنه قال لعرب كل حديثه، بينما صديقة حنان فأخبرها رباح هي الأخرى بأن تؤكد تهمة الدعارة على حنان في أقوالها أمام النيابة وتصدم حنان بحديثها السي في سمعتها، فيطلب المحامي إحالتها للطب الشرعي.

مسلسل حق عرب 

أما عن أنغام “كارولين عزمي” فيحاول والدها إقناعها بالخطوبة من مازن، حيث أصر عليها بشدة، ولكن تتدخل صباح “وفاء عامر” وتتشاجر مع عبد ربه “رياض الخولي” وتخبره بأنه من الممكن أن تكون ابنتها واقعة في حب شخص أخر، فيخبرها بأنه من الضروري إقناعها بالزواج من مازن، وبعدها يتغير الموضوع إلى عرب حيث تتحايل عليه لإعادته إلى العمل.

رباح يخطط للإيقاع بين عبد ربه وصباح حول علاقتها بعرب

وتنقل الأحداث تخطيط رباح للإيقاع بين عبد ربه وعرب من خلال تشكيكه في علاقة الأخير بـ صباح “وفاء عامر”، حيث يتوجه عبد ربه لـ منى صديقة حنان “دينا فؤاد”، ويخبرها بأن شهادتها في حق حنان زور، ولكن تضعه هي في أزمة بعدما تلمح له بوجود علاقة غريبة بين صباح وعرب، خاصة بعد تهديد صباح لـ حنان بالبعد عن عرب، أما عن سميحة فتقول لـ رباح بأنه يوجد علاقة بين عرب ووالدتها صباح.

وتنتهي أحداث مسلسل حق عرب بـ إخبار دينا فؤاد بخطة صديقتها لإيقاعها فتقوم بتهديد السيدة التي تسببت في دخولها إلى السجن بالقتل في حالة عدم اعترافها بالحقيقة، أما عن عرب وصديقه يتشجران بعدما يدافع صديقه عن حنان ومن هنا تنتهي أزمتهم، أما عن عبد ربه فيتوجه إلى حنان ويخبرها بأنه سيخرجها من السجن بشرط أن يتزوج بها، فتدخل حنان في صدمة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي