عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تأييد حبس المتهمين.. القصة الكاملة لقضية سرقة الفنانة ميرهان حسين

ميرهان حسين
ميرهان حسين

تطورات وكواليس قضية سرقة شقة الفنانة ميرهان حسين، حيث أيدت جنح مستأنف المقطم حبس المتهمين في الواقعة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة سرقة مجوهرات الفنانة ميرهان حسين.

القصة الكاملة لتأييد حبس المتهمين بسرقة ميرهان حسين

محكمة جنح مستأنف المقطم، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، نظرت الاستئناف المقدم من المتهمين بسرقة مجوهرات الفنانة ميرهان حسين، على حكم حبسهم، وأيدت حكم حبس الأول عاما والثاني 6 أشهر في اتهامهم بسرقة مشغولات ذهبية، من شقة ميرهان حسين.

محكمة جنح المقطم، كانت قد قضت بحكمها في واقعة سرقة مشغولات الفنانة ميرهان حسين، حيث عاقبت المتهم الأول بالحبس عاما والثاني 6 أشهر، وذلك في اتهامهم بسرقة مشغولات ذهبية وساعات يد ومنقولات خاصة بالفنانة ميرهان حسين من شقتها في المقطم.

حيثيات حبس المتهمين بسرقة الفنانة ميرهان حسين

وأودعت المحكمة في حيثيات الحكم على المتهمين بسرقة شقة الفنانة ميرهان حسين، حيث قالت أن المتهم أحمد أيمن سرق وآخر قاصر المشغولات الذهبية والمنقولات الخاصة بالمجني عليها الفنانة ميرهان حسين، ووالدها حسين محمد حال كونهما من العاملين بالأجرة لدى الثاني.

وتضمنت حيثيات الحكم على المتهمين بسرقة الفنانة ميرهان حسين، انه ولما كان ما تقدم وكانت المحكمة تطمئن لثبوت الاتهامات قبل المتهمين ثبوتا يقينيا لا يدحضه شك او ريبة اذ ان الواقعة حسبما استقرت فى يقين المحكمة واطمئن إليها ضميرها و ارتاح لها وجدانها، مستخلصة من أوراق الدعوى و ما تم فيها من استدلالات قد استقام الدليل على صحتها وثبوتها في حق المتهمين.

والد ميرهان حسين يكشف تفاصيل سرقة شقتها

وقال والد ميرهان حسين خلال التحقيقات إن ما حدث تحديدا أنه مقيم في قطعة 7175 منطقة س بالمقطم ويمتلك شقة في الدور الثاني وكان قد تواصل مع مقاول؛ فأرسل له 3 عمال لتركيب سيراميك في الشقة، وأن الشقة خاصة بابنته ميرهان حسين وابنه يقطن في الدور الأرضي وكانوا سيقومون بتركيب سيراميك لها.

وتابع والد ميرهان حسين خلال التحقيقات، كان مفروض يركبوا سيراميك بدل السيراميك اللي راكب والكلام ده كان يوم ٢٠٢٤/٢/٧ وابتدوا شغل وكنت مخليهم يباتوا عشان يبقوا في الشغل وكنت سايب مفتاح الباب مع البواب عشان يفتحلهم هما الثلاثة لو خرجوا ويوم ٢٠٢٤/٢/١٥ سافرت دبي ولما رجعت يوم 17 فبراير۱۱،۳۰ مساءً وروحت بيتي لقيت ابني اللي ساكن في الدور الأرضي بيقولي إن في جزمة اتسرقت من عنده.

وأضاف والد ميرهان حسين ابني قالي إن مفيش حد دخل أو خرج من الشقة غير التلات عمال اللي اسمهم أحمد أ س ومحمد م م وجمال أ ا وساعتها طلعت الشقة اللي في الدور الثاني علشان اتأكد الحاجة اللي في الشقة اللي هما كانوا بيناموا فيها لحد ما خلصوا تركيب سيراميك بشقة ابني في الدور الأرضي وتركيب سيراميك الشقة دي نفسها ولما دخلت لقيت بنتي بتقولي أن في 4 ساعات و ۸ خواتم و حلق و ٢ كوليه وسلسلة فيها جنيه دهب و ۲ غویشة دهب وحقيبة جواها متعلقات شخصية وأحذية والثلاث عمال كانوا خلصوا شغل وسافروا وبعدها وكلمتهم هما الثلاثة قولتلهم تعالولي ولما جم بلغت الشرطة.

تابع موقع تحيا مصر علي