عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب تونس يتوج ببرونزية كأس عاصمة معصر بالفوز على نيوزيلندا بركلات الترجيح (2/4)

مباراة تونس ونيوزيلندا
مباراة تونس ونيوزيلندا

يستمر البحث عن نتيجة مباراة تونس ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر، حيث استطاع المنتخب التونسي تحقيق الفوز أمام المنتخب النيوزيليندي بركلات الترجيح (4-2) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي (0-0)، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات تحديد مركزي الثالث والرابع ضمن مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة في الأجندة الدولية الحالية خلال شهر مارس الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص مباراة تونس ونيوزيلندا ضمن مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة.

ملخص مباراة تونس ونيوزيلندا في كأس العاصمة

انتهت أحداث الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين منتخبي تونس ونيوزيلندا، على ستاد القاهرة الدولي، على الرغم أن المنتخب النيوزيلندي أضاع فرصة التقدم في المباراة حيث أهدر ساربريت سينيه ركلة جزاء في الدقيقة 34 من عمر المباراة، والتي لجأت إلى ركلات الترجيح لحسم المركز الثالث في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة.

ركلات الترجيح بين منتخبي تونس ونيوزيلندا في كأس العاصمة

افتتح المنتخب النيوزيلندي ركلات الترجيح، بإهدار الركلة الأولى بأقدام بن واين عن طريق تسديدة خارج المرمى بجوار القائم الأيمن للحارس أيمن دحمان.

وعلى الجانب الأخر استطاع المنتخب التونسي تسجيل الركلة الأولى بأقدام محمد علي بن رمضان من خلال تسديدة على يمين الحارس ماكس كروكي لتصبح النتيجة 1-0 لصالح المنتخب التونسي.

منتخب تونس
منتخب تونس

وفي ركلة الجزاء الثانية للمنتخب الكرواتي سجل كوستا باريبوز هدف تعديل النتيجة عن طريق تسديدة في منتصف مرمى الحارس أيمن دحمان لتصبح النتيجة 1-1 بين منتخبي تونس ونيوزيلندا.

ولكن أكمل المنتخب التونسي مسيرة التقدم بأقدام عيسى لعيدوني عن طريق تسديدة أرضية على يسار الحارس ماكسي لتصبح النتيجة 1-2 لصالح المنتخب التونسي.

وفي ركلة الجزاء الثالثة للمنتخب الكرواتي أهدر إيليجا جاست ركلة التعديل عن طريق تسديدة خارج المرمى بجوار القائم الأيسر للحارس أيمن دحمان، ليستمر تقدم المنتخب التونسي بنتيجة 1-2.

وعزز المنتخب التونسي الفارق عن طريق علي العابدي من خلال تسديدة أرضية على يسار الحارس ماكسي ليُوسع النتيجة وتصبح 3-1 لصالح المنتخب التونسي.

وفي الركلات الرابعة حافظ أليكس روفير على حظوظ المنتخب النيوزيلندي حتى اللحظات الأخيرة بتسجيل الركلة الجزاء الخاصة به عن طريق تسديدة قوية على يسار الحارس ايمن دحمان لتصبح النتيجة 3-2 ويقلص النتيجة.

كأس عاصمة مصر 2024

ولكن قضى لغرام على آمال المنتخب النيوزيلندي بتسجيل ركلة الجزاء الرابعة والأخيرة عن طريق تسديدة قوية على يمين الحارس ماكسي لتصبح النتيجة 4-2 لصالح المنتخب التونسي.

لتنتهي المباراة بفوز المنتخب التونسي بنتيجة (4-2) عن طريق ركلات الترجيح أمام المنتخب النيوزيلندي ويفوز بالمركز الثالث في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي