عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ومكان عزاء والدة الموسيقار خالد حماد| تفاصيل

الموسيقار خالد حماد
الموسيقار خالد حماد

يبحث العديد من الجمهور عن موعد ومكان عزاء والدة الموسيقار خالد حماد والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء بعد تعرضها لأزمة مرضية شديدة، وأعلن الموسيقار خالد حماد عن وفاة والدته من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفاة والدة الموسيقار خالد حماد

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع منشور الموسيقار خالد حماد والذي رصده موقع تحيا مصر في الساعات الماضية حيث قال فيه: " لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار ولا نقول إلا ما يرضى الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي "ڤالنتينا حماد"... دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة ولنا بالصبر والسلوان.

موعد ومكان عزاء والدة الموسيقار خالد حماد 

وشيع جثمان والدة الموسيقار خالد حماد  أمس الثلاثاء الموافق 26 مارس ظهرًا في مدينتي المسجد الجامع الكبير.. والدفن في مقابر الأسرة في العاصمة الإدارية، ولم تشهد الجنازة حضور اي شخص من داخل الوسط الفني.

جنازة والدة الموسيقار خالد حماد

كما شهدت جنازة والدة الموسيقار خالد حماد أيضا، حزن وبكاء شديد من الموسيقار الشهير على والدته الراحلة وتأثره ببعده عنها، فكان وداعه مؤثر للغاية.

الموسيقار خالد حماد 

موعد ومكان عزاء الموسيقار خالد حماد

ومن المقرر أن يستقبل خالد حماد عزاء والدته اليوم الأربعاء الموافق 27 مارس الجاري، بمسجد المشير قاعة الصفا بعد صلاة العشاء مباشرة، وذلك وفقا لتصريحات صحفية أعلنها الموسيقار الشهير منذ ساعات قليلة بعد انتهائه من مراسم تشييع جثمان والدته الراحلة.

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال الموسيقار خالد حماد هي مشاركته في مسلسل امبراطورية ميم، من خلال وضع الموسيقى التصويرية الخاصة به وهو الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي على شاشة قنوات dmc ويخوض بطولته نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنان خالد النبوي ونجله نور النبوي، والفنانة حلا شيحة والفنانة مايان السيد والفنانة هاجر السراج والفنانة نشوى مصطفى في عودة جديدة لها في الدراما بعد غياب سنوات عن الساحة التمثيلية، وحقق العمل ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتدور قصته في إطار 30 حلقة حول اب يمتلك العديد من الأولاد يكون مسؤول عنهم مسئولية كاملة بعد وفاة والدتهم وفي ظل ذلك يتقابل مع حلا شيحة ويقع في حبها.

تابع موقع تحيا مصر علي