عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، مساء بعد غد الجمعة، وذلك في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الأهلي وسيمبا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام سيمبا، في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 29 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب دار السلام بتنزانيا.

ووصلت بعثة النادي الأهلي، في الصباح الباكر لليوم الأربعاء إلى تنزانيا، استعدادًا لخوض اللقاء المنتظر.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، حتى يتمكن من خطف بطاقة تؤهله للدور المقبل من البطولة، التي يأمل في تحقيقها للدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي بعد الفوز على الوداد المغربي في عقر داره بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني عبر قنوات أون تايم سبورتس.

قائمة الأهلي لمواجهة تنزانيا لمواجهة سيمبا 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير- حمزة علاء -مصطفى مخلوف

في خط الدفاع:محمد هانى -أكرم توفيق -خالد عبدالفتاح -محمد عبدالمنعم ورامى ربيعة -كريم الدبيس -على معلول وكريم فؤاد.

في خط الوسط: حسين الشحات -طاهر محمد طاهر -بيرسى تاو -رضا سليم -عمرو السولية -كريم نيدفيد -مروان عطية -محمد مجدى أفشة وأحمد عبدالقادر.

في خط الهجوم : ومحمود كهربا - أنتونى موديست.

الأهلي يحسم ملف تجديد التعاقد مع محمد هاني وعمرو السولية

وقررت إدارة النادي الأهلي بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، التفاوض مع محمد هاني وعمرو السولية من أجل تجديد عقودهم نظرًا لقرب انتهاء التعاقد بنهاية الموسم الجاري 2023-2024. 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة الفريق حصلت على الضوء الأخضر من كولر بشأن تجديد التعاقد مع هاني والسولية، حيث اتفق إدارة المارد الأحمر مع محمد هاني حول تجديد التعاقد معه وتم حسم الأمر. 

ووقع محمد هاني على عقود تجديد تعاقده مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وتم الانتهاء من كل شئ حيث يتبقى فقط الإعلان الرسمي من قبل النادي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي