عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وسط ذهول منها.. إحالة أوراق قاتلة صديقتها بـ الغربية للمفتي | فيديو

قاتلة صديقتها في
قاتلة صديقتها في المحكمة

كواليس وتطورات مثيرة في قضية فتاة الغربية المتهمة بإنهاء حياة صديقتها ، حيث قضت المحكمة بحكمها في القضية وعاقبت المتهمة ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

إحالة أوراق قاتلة صديقتها في الغربية للمفتي

وعاقبت محكمة جنايات الغربية، كلا من آية هاني عمارة وبشوي نبيل عبدالسيد، بإحالة أوراق المتهمة إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامها، وحددت جلسة اليوم الثالث من شهر أبريل للنطق بالحكم.

وقال المحامي المدعى الحق المدني، في قضية قاتلة صديقتها في الغربية لازم تقول أنا بريئة وهي بترمي الاتهام على بشوى والمتهم الثاني بيحاول يرمي عليها الاتهامات، والمحامي كان بيحاول يغير القيد والوصف لـ ضرب أفضى إلى موت لكن طبعا المحكمة ردت ورفضت.

محامي المجني عليها بواقعة الغربية: حسبي الله ونعم الوكيل

وتابع المحامي في رسالة منه إلى المتهمة بقتل صديقتها في الغربية، حسبي الله ونعم الوكيل فيكي جاية تنكر دلوقتي في المحكمة، والمتهم الثاني لسه في الجلسة القادمة سيتم الحكم عليه، وان شاء الله ربنا مش بيضيع حق حد والقصاص قريب طبعا، ووالدة فرح المجني عليها أكيد عرفت بالحكم وإحالة المتهمة للمفتي.

كانت محكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية قد قررت إحالة أوراق المتهمين بإنهاء حياة الطالبة فرح الطالبة في الصف الثاني الثانوي والتي  تبلغ من العمر 18 عامًا، التي راحت على يد صديقتها، إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامها.

تفاصيل مقتل طالبة الغربية على يد صديقتها

وكانت شقيقة والدة الطالبة فرح بـ الغربية قد عبرت عن سعادتها البالغة بالحكم بإحالة أوراق المتهمة بإنهاء حياة صديقتها “أية” التي كانت تعيش معها في نفس السكن وحرقها وتقطيع أجزاء من جسدها، بمساعدة شريكها "بشوي" الذي ساعدها في جريمتها، إلى مفتي الجمهورية من أجل أخذ الرأي الشرعي في إعدامها، وأنها سوف تتلقى عزاء ابنتهم الطالبة فرح وأنهم سوف يذهبون إلى زيارة قبرها، بعدما تم إحالة أوراق المتهمين إلى فضيلة مفتي الجمهورية عقابا على إنهاء حياتها طعنا ثم حرقها وتقطيع أجزاء من جسدها ثم إلقاءها في المصرف، مشيرة إلى أنها سجدت لله شكرا بعد سماع الحكم الذي أصدرته المحكمة التي كانوا يثقون في عدلها وأنها سوف تأخذ حق ابنتهم من أجل أن ترتاح في قبرها.

وتعود واقعة الطالبة فرح عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية في شهر يوليو الماضي، إخطارًا بالعثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها، تدعى فرح مطعونة ومقطوعة القدم، وملقاة في مصرف بمنطقة سبرباي دائرة مركز طنطا، وتبين أن الجثة لطالبة في الصف الثاني الثانوي وتدعى فرح تبلغ من العمر 18 عامًا بينما توصلت التحقيقات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحدهما صديقتها وتدعى  "آية. هـ" التي تخلصت منها داخل شقتها، بعد شجار نشب بينهما بسبب خلافات على هاتف محمول ثم ساعدها شريكها في التخلص من جثمانها بإلقائها في مصرع بعد وضع جثمانها في شيكارة.

تابع موقع تحيا مصر علي