عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يواصل تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجعة فيوتشر في الكونفدرالية

تحيا مصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته الجماعية مساء اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة فريق فيوتشر، في إطار ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الزمالك وفيوتشر.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك أمام فيوتشر، في تمام العاشرة مساء الأحد الموافق 31 من مارس الجاري.

أما لقاء الإياب، فيُقام مساء السابع من أبريل المقبل، على استاد القاهرة الدولي. 

تاريخ مواجهات الزمالك و فيوتشر

وتقابل الزمالك وفيوتشر فى 5 مباريات سابقة، حقق الفارس الأبيض الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفاز فى اللقاء الثانى بهدف دون رد، وفاز فى اللقاء الثالث بهدفين مقابل هدف، وانتصر فى اللقاء الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفى المباراة الأخير فاز بهدفين دون رد.

ميركاتو صيفي جديد للزمالك

وعلم "تحيا مصر"، أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز يرغب في التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل، قادر على صناعة الفارق، في ظل تراجع مستوى اللاعبين المتواجدين حاليًا، ويأتي المغربي وليد أزارو هو أبرز المرشحين للانضمام إلى القلعة البيضاء بداية من الموسم الجديد، بجانب التعاقد مع اللاعب حسام أشرف مهاجم فريق بلدية المحلة.

لكن يبقى مركز قلب الدفاع هو الأهم بالنسبة لمجلس الإدارة والمدير الفني، في ظل غياب اللاعب محمود حمدي "الونش" بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثالثة، وعدم اقتناع جوزيه جوميز باللاعب ياسر حمد الوافد الجديد.

وأضاف المصدر، أن هناك نقص عددي في مركز الظهير الأيسر للقلعة البيضاء هذا الموسم، حيث لم يتواجد سوى أحمد فتوح، بعد إصابة محمد عبد الشافي بقطع في الرباط الصليبي، ورحيل عبد الله جمعة وحاتم سكر، كما يسعى مسوؤلو النادي الأبيض في تأمين مركز الظهير الأيمن بعودة أحمد محمود المعار إلى نادي الجونة.

مباراة الزمالك وزد الودية

تعادل فريق الزمالك مع فريق زد بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد بتروسبورت، في إطار استعدادات الأبيض لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.

بدأ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي وسيد عبد الله "نيمار" ومحمود علاء ومصطفى الزناري وأحمد عبد الرحيم "إيشو" وسيف فاروق جعفر وزياد كمال ومهاب ياسر وناصر ماهر ومحمد عاطف وسامسون أكينيولا.

ضغط لاعبو الزمالك على دفاع زد منذ الدقيقة الأولى في محاولة لتسجيل هدف التقدم مبكراً ، وفي الدقيقة السابعة سدد ناصر ماهر قويًا من خارج منطقة الجزاء، حولها حارس زد لركنية.

تابع موقع تحيا مصر علي