عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح اداكي على قفاكي.. مي عمر في مواجهة نعمة الأفوكاتو: "متعمللناش فيها خريجة جامعة أمريكية"

مي عمر في مواجهة
مي عمر في مواجهة نعمة الأفوكاتو

نشرت منصة شاهد الالكترونية حوار طريف دار بين مي عمر وشخصية نعمة التي جسدتها في مسلسل نعمة الأفوكاتو، والذي تم عرضه في النصف الأول من مسلسلات رمضان 2024 وحقق نجاحات كبيرة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور، واتى حوار مي عمر مع نعمة الأفوكاتو على النحو الآتي الذي يرصده موقع تحيا مصر في ذلك التقرير.

مي عمر في مواجهة نعمة الأفوكاتو: هبلة وصلاح اداكي على قفاكي

بدأ الأمر عندما أتت مي عمر للمحامية نعمة الأفوكاتو لتطلب مساعدتها في قضية، لتبدأ نعمة في السخرية منها، قائلة: "انتي بقى مي عمر بتاعة لؤلؤ كنتي عاملة دور معنية مشهورة، متجوزة واحد وبتحبي التاني والتالت بيحبك والواد اللي كنتي بتحبيه رافق صحبتك الناقصة.. استغفلوكي  يا فنانة.

مي عمر في مواجهة نعمة الأفوكاتو 

لترد عليها، قائلة: "اللي بيته من قزاز، ميحدفش الناس بالطوب، على الأقل انا مش هبلة وروحت اديت فلوسي كلها لصلاح وقولت لابويا أنه طيب وحنين بس رزقه في الدنيا قليل ولو معاه فلوس هيجبلي الدنيا كلها وقام مديكي على قفاكي وطرقع"، وقالت نعمة ردا عليها: " الا طرقع.. ده طرقع بالقوي وصوت الطرقعة من قوته كان كفيل يطرش الأطرش من جديد".

نعمة الأفوكاتو تكشف فوائد الحلبة باللبن 

وتحدثت نعمة الأفوكاتو لمي عمر عن تفاصيل وسبب تناولها الحلبة باللبن، حيث قالت: يافنانة الحلبة باللبن ليها 4 فوائد "تحفيز هرمون الاستروجين، خفض نسبة السكر في الدم، إفراز هرمون التستسرون للرجالة، لترد مي عمر متعجبة: هرمون التستسرون! طب انتي بتشربيها ليه!.

نعمة الأفوكاتو 

مي عمر تتحدث دورها في نعمة الأفوكاتو 

جدير بالذكر، أنه كانت قد تحدثت مي عمر عن دورها في مسلسل نعمة الأفوكاتو، قائلة: دوري في نعمة تخنت عشانه لانها ست طبيعية وبتشتغل وبتحب الاكل وتخنت حوالي ٧ كيلو، وكنت مبسوطة بده، والمسلسل اتصور في اماكن حقيقية مش ديكور حتى المقابر، وانا عندي فوبيا من الاماكن الضيقة والضلمة، فا قالوا هنعمل تيست وهتنزلي، فا اول ما نزلت خوفت جدًا وخبطت جامد ومحمد عرض عليا ينزل معايا بس انا خفت جدًا ساعتها.

ويعد مسلسل نعمة الأفوكاتو هو أخر أعمال الفنانة مي عمر الفنية حيث شاركت به ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ودارت أحداثه في إطار 16 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي مليء بالإثارة وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي