عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قروض بفائدة 5% للشباب.. رئيس البنك الزراعى يكشف عن خدمات جديدة

رئيس البنك الزراعى
رئيس البنك الزراعى

علق علاء فاروق، رئيس البنك الزراعى، علي الاعلان الجديد الذي طرحه البنك علي القنوات الفضائية خلال شهر رمضان ، أنه لاقي ردود أفعال إيجابية ولفت انتباه الكثير من الفئات المستهدفة ونجح في تقديم افكار جديدة خارج الصندوق .

وقال رئيس البنك الزراعي خلال تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر ، أن الإعلان طرح فكرة جديدة حول الإمكانيات الجديدة للبنك الزراعي التي تتيح له تقديم كافة الخدمات البنكية لكل الفئات وليس كما كان مقتصر علي تقديم الخدمات للمجال الزراعي فقط.

البنك اصبح يقدم كافة الخدمات البنكية لجميع الفئات

واضاف رئيس البنك الزراعي، أن البنك اصبح يقدم كافة الخدمات البنكية لجميع الفئات، مثل القروض الميسرة لمختلف القطاعات مثل التصنيع، التعبئة والتغليف، قروض السيارات، قروض التمويل العقاري.

واشار فاروق، أن البنك طرح قروض ميسرة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والافراد متناهي الصغر بفائدة لاتتعدي ال 5%، هذا بجانب مايقدمه البنك من قروض ميسرة للمزارع تسمي بقروض تجهيز المحصول بفائدة لاتتعدي ال 5%، والتي تساعد الفلاح في مصاريف زراعة المحصول لكل موسم، ويتم التقديم عليها من خلال بطاقة الرقم القومي وبطاقة الحيازة فقط.

البنك تقدر حجم محفظته التمويلية لأكثر من 70% للقطاع الزراعي

واوضح رئيس البنك الزراعي، ان البنك تقدر حجم محفظته التمويلية لأكثر من 70% للقطاع الزراعي ودعم الثروة الحيوانية ، والتصنيع الزراعي والدوائي وغيرها.

ولفت رئيس البنك الزراعي، إلي أن هناك إقبال كبير من الشباب علي البنك الزراعي للحصول علي قروض خاصة في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتصنيع الزراعي ، ومضارب الأعلاف ، وذلك بعد مشاهدة الاعلان الجديد للبنك والذي تم عرضه علي القنوات الفضائية خلال شهر رمضان.

البنك الزراعي يقدم كافة الخدمات البنكية والتمويلية لمختلف الفئات والقطاعات

ويذكر ، أن البنك الزراعي طرح اعلان تليفزيوني خلال شاشات الفضائيات خلال شهر رمضان ، حمل شعار " البنك الزراعي.. مش بس زراعي "، وتم تقديم الاعلان بشكل جديد وافكار خارج الصندوق ناجحا في توصيل فكرته أن البنك الزراعي يقدم كافة الخدمات البنكية والتمويلية لمختلف الفئات والقطاعات وليس المزارع فقط، ناجحا في الوصول للفئات المستهدفة من الإعلان.

تابع موقع تحيا مصر علي