عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتفاق ولاد أعمام محارب على قتله هو وشقيقه ...مسلسل محارب الحلقة 17

مسلسل محارب
مسلسل محارب

شهد مسلسل محارب الحلقة السابعة عشر تتطور في الأحداث حيث سمعت كبيرة عائلة محارب الحجه أمنه "سماء إبراهيم" حديثهم وهم يحاول زواج راجح من منال اخت محارب وقتل محارب وشقيقه إبراهيم ليحدث بينهم خلاف بسبب اعتقادهم ان محارب لا يحق له الورث ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم احداث الحلقة. 

رجوع إبراهيم للحبس مرة أخرى مسلسل محارب


قبضت الشرطة على إبراهيم "عمرو محمود ياسين جونيور" مرة آخرى بسبب حوذته علي عدد كبير من الأموال، ولكن أعترف في التحقيقات أن المحامي حسام الجيوشي" أحمد زاهر" من أعطاه الأموال ليشهد زوراً في حق أخوه عزيز محارب ويقول أنه السبب وهو من قتل عزازي "ماجد المصري" ووصفي المحامي "تامر عبد المنعم" ليخبره الظابط أنه سيقول كلامه من جديد في محضر رسمي فوافقا على الفور، وأعتراف إبراهيم جعله يعود من جديد لتهمة الأتجار بالمخدرات الذي سبق وخرج منها بسبب المحامي حسام الجيوشي.

إبراهيم شقيق محارب

طلاق محارب وإنجي رسميا مسلسل محارب


كان طلب إنجي "ناهد السباعي" للطلاق من محارب أمر غريب حيث إستغرب محارب، لأنه سبق وطلب منها أن يطلقها لتعيش حياتها بعيداً عن مشاكله وتعيش حياة مستقرة ولكنها رفضت، وأستعجل والد إنجي "محمود البزاوي" أوراق الطلاق ليتم الطلاق رسمياً بين محارب وإنجي، وكانت إنجي قد طلبت ااطلاق بسبب تأثير السحر الذي قام بيه "حسني شتا" لها حتى يطلقها من محارب ويتزوج بها.

صدمة منى فضالى في أحمد زاهر مسلسل محارب


يعد محاولة إعتداء محارب على بيت حسام الجيوشي أنهارت زوجته "منة فضالي" وبدات تشك في أن حسام متهم في كل ما يحدث وواجته اذا كان السبب في جلوسها على مقعد متحرك وهو السبب في الحادث الذي تعرضت له، والسبب في إصابة إبنه في إضرابات نفسية.

مسلسل محارب

أبطال مسلسل محارب

جدير بالذكر، أن مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، ومن اخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير.

موعد عرض مسلسل محارب بالقنوات الناقلة له


ويتم عرض مسلسل محارب، في تمام الساعة 9 مساءً على قناة سي بي سي حصريا، ويعاد في تمام الساعة 4:14 عصرا ويعاد ايضا في الساعة5.15 صباحًا، وتعرض على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة 10:30مساءً، ويعاد الساعة 1.30 مساءً، ويتم بث الحلقة مرة آخرى في تمام الساعة 9 صباحًا يوميا.

تابع موقع تحيا مصر علي