عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام ماجد يكشف سبب الانفصال عن أحمد فهمي وشيكو

هشام ماجد
هشام ماجد

حل الفنان هشام ماجد ضيفًا على برنامج أسرار المُذاع عبر شاشة قناة النهار الفضائية، وكشف خلال استضافته في البرنامج عن الكثير من التفاصيل عند بداية مشواره الفني مع شيكو وأحمد فهمي وسبب انفصالهم عن بعض حيث كان يشبههم الجمهور بثلاثي أضواء المسرح ولم يخطر على بالهم أن ينفصلوا.

هشام ماجد يكشف تفاصيل بداياته مع الثنائي شيكو وأحمد فهمي في برنامج أسرار

وكشف الفنان هشام ماجد في برنامج أسرار مع الإعلامية أميرة بدر والذي رصده موقع تحيا مصر، عن بداياته الفنية مع الثنائي شيكو وأحمد فهمي وأول الأعمال التي جمعتهم، كما تحدث عن أول راتب كانوا يأخذوه وقال: "لما عملنا فيلم ورقة شفرة كان كل واحد بيشتغل جنبه شغلانه مختلفة، وكنا سايبينها على الله، أول واحد ادانا فرصة هو محمد حفظي، وأول حاجة عملنا كان مسلسل أفيش وتقفيش وكنا بناخد في الحلقة على الكتابة 800 جنيه والتمثيل 300 جنيه، وكان شيكو رافض الشغل معانا وعايز يفضل مهندس بس هو كان عنصر مهم جدًا وهو أقوى واحد فينا في التمثيل عشان كده مكناش عايزين نسيبه".

هشام ماجد

عدم التقدير أدى للانفصال بين الثلاثي شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد.. برنامج أسرار

وصرح هشام ماجد عن سبب انفصال الثلاثي خلال استضافته في برنامج أسرار عبر شاشة النهار مؤكدًا أنهم أصدقاء منذ الجامعة ولم يكن أيا منهم للآخر مشاعر كراهية أو حقد، وقال: "احنا صحاب من الجامعة ولما جينا نعمل الرجل العناب فيلم بعد نجاح المسلسل، اتفقنا ان أحمد فهمي هيكتب مع شريف نجيب عشان نتجنب المشاكل، ولما فهمي كتب الفيلم أنا. شيكو كان عندنا اعتراضات ولما قولناها فهمي شاف إننا مش مقدرينه ودا عدم تقدير له فقفشنا على بعض وقررنا إننا مش هنعمل الفيلم وفهمي قرر إنه ينفصل ويشتغل لوحده".

تراكمات الخلافات من ضمن أسباب انفصال الثلاثي هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي.. برنامج أسرار

وتابع هشام ماجد حديثه في برنامج أسرار مؤكدًا أن فيلم الرجل العناب ليس السبب الرئيسي لانفصال الثلاثي وأنه توجد خلافات قديمة بينهم لكنها لم تظهر للعلن وقال: "مفيش فرقة مبيحصلش بينها مشاكل ومحدش بيكمل وقليل اللي بيكلم يعني بيتلز وواما مثلا مكملوش، وبنتخانق أنا وشيكو بس مبتوصلش اننا ننفصل، وممكن نرجع نشتغل مع بعض احنا التلاتة عشان الجمهور بس، لكن مستحيل نبقى فرقة تاني لأن كل واحد اشتغل لوحده ونجح.

برنامج أسرار

هشام ماجد يعلق على سرقة مسلسله أشغال شقة من فيلم صباح الخير يازوجتي العزيزة

وبعد تداول الأقاويل حول سرقة هشام ماجد لفكرة فيلم صباح الخير يازوجتي العزيزة، علق خلال استضافته في برنامج أسرار قائلًا: "أشغال شقة هو نفس تيمة صباح الخير يا زوجتي العزيزة لكن أنا متدخلتش في الكتابة فالموضوع دا نسأل فيه خالد دياب وشيرين دياب.. وأنا شايف إن عادي نعيد التيمة لكن في حاجات كتير كانت مختلفة"، وتابع: "ضيوف الشرف هما الأبطال الحقيقيين في العمل والأستاذة العظيمة انتصار ودورها العظين في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، ومن أحلى الحلقات بردو حلقة نهى عابدين".

تابع موقع تحيا مصر علي