عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة: غياب محمد صلاح مؤثر وعودة الجماهير الأفضل لمنتخب مصر

تحيا مصر

قال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن معسكر شهر مارس لمنتخب مصر كان به العديد من الإيجابيات على الرغم من خسارة المنتخب أمام كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إيهاب الكومي.

تصريحات إيهاب الكومي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم

وأضاف إيهاب الكومي في تصريحات تليفزيونية، كان من المهم عودة الجماهير المصرية من جديد للمدرجات وهو ما حدث في بطولة كأس عاصمة مصر وسيكون هناك بناء جيد في الفترة المقبلة على ما حدث.

وزاد إيهاب الكومي، حسام حسن يدير منتخب مصر بشكل جيد ويعرف من سيكون متواجد معه في الفترات المقبلة بكل تأكيد وكان هناك تواجد لعدد كبير من اللاعبين لاختيار الأفضل منهم، ومنتخب كرواتيا كبير وصعب للغاية ويتواجد في التصنيف العاشر.

محمد صلاح

إيهاب الكومي يتحدث عن أزمة محمد صلاح وحسام حسن

وواصل إيهاب الكومي في تصريحاته، غياب محمد صلاح مؤثر على منتخب مصر بكل تأكيد وهو قائد مهم لنا مثل لوكا مودريتش، ونفتقد أيضا لإمام عاشور ومحمد الشناوي.

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو 

ويخوض المنتخب أول مباراة رسمية تحت قيادة حسام حسن، أمام منتخب بوركينا فاسو، مساء الثالث من يونيو المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات.

ثم يُلاقي منتخب غينيا بيساو، مساء العاشر من يونيو المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات.

ويتصدر المنتخب مجموعته برصيد 6 نقاط، من إجمالي فوزه على جيبوتي وسيراليون، في الجولتين الأولى والثانية.

تصريحات حسام حسن مدرب منتخب مصر

وأضاف الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري : كان لدي إصرار كبير على إجراء البطولة، لأنها أهم استعداد من ناحية الجانب الفني، كما أنها ستساعدنا على كشف إيجابيات والسلبيات الخاصة بنا قبل باراتي بوركينا فاسو وغينيا شهر يونيو القادم في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

حسام حسن
حسام حسن

وأردف حسام حسن : أجريت العديد من التغييرات بهدف الرؤية الفنية للاعبين مثل محمد الشامي وأحمد نبيل كوكا ومصطفى شلبي وأحمد عاطف، وكنت سأقوم بإشراك مصطفى شوبير لأنه مستقبل حراسة المرمى في مصر، كان أي لاعب يستطيع اللعب في مباراة اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي