عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: هناك غيابات مؤثرة داخل صفوف الأهلي ولكن لدي ثقة في كل عناصر الفريق

كولر
كولر

تحدث مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الاستعدادات لمواجهة فريق سيمبا التنزاني بدوري الأبطال.

ويستعرض تحيا مصر، تصريحات مارسيل كورل المدير الفني للأهلي عن اخر الاستعدادات لمواجهة سيمبا التنزاني غداً ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "الأهلي يخوض مباراة الغد في ظل ظروف الطقس الصعبة، وارتفاع درجتي الحرارة والرطوبة في تنزانيا، ورغم هذا لابد أن نقدم أفضل ما لدينا دائما في الملعب". 

واستكمل كولر: "الأهلي هو حامل لقب البطولة، ونحن استعدينا جيدا لهذا اللقاء؛ لذلك يجب أن نودي بأفضل شكل وتركيز كبير، ولا نفكر في أي أمر آخر، أو أي صعوبات قد تؤثر علينا". 

وردًا على سؤال حول رأيه في تصنيف فريق سيمبا قال كولر: "سيمبا من الفرق القوية، ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين وسبق أن واجهناه مرتين من قبل في بطولة الدوري الإفريقي، وانتهت المواجهتان بالتعادل، وهو ما يؤكد أن فريق سيمبا يقدم مستوى متقاربا من الأهلي. 

وواصل كولر قائلاً: "هناك غيابات مؤثرة، ولكن لدي ثقة في كل عناصر الفريق لتعويض الغيابات والإصابات، وجميع لاعبي الأهلي على نفس المستوى ويستطيعون تقديم المطلوب وتحقيق نتيجة إيجابية".

كولر

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا 

ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي د، لقاء سيمبا بتشكيل مكون من العناصر التالية: 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول. 

في الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة. 

في الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا.

ويغيب عن الأهلي عدد كبير من اللاعبين، على رأسهم محمد الشناوي، بسبب إصابته بخلع في الكتف، وهي نفس الإصابة التي أبعدت إمام عاشور، والذي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر أمام منتخب نيوزيلندا، في بطولة كأس عاصمة مصر. 

كما يفتقد الأهلي اجهود المالي أليو ديانج، بسبب إصابته في الركبة، والفلسطيني وسام ألو علي، الذي لم يتعافى كليًا من إصابته في العضلة الخلفية.

ويتواصل غياب محمد الضاوي كريستو بسبب الإصابة أيضًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي