عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالته خلصت عليه في رمضان.. القصة الكاملة لـ جثة طفل بني سويف

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كواليس وتفاصيل مثيرة في واقعة طفل بني سويف، والذي قامت خالته باستدراجه وانهاء حياته انتقاما من شقيقتها والدة المجني عليه لوجود خلافات عائلية بينهما، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة العثور على جثة طفل بني سويف.

القصة الكاملة لـ جريمة العثور على جثة طفل

حيث كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن بني سويف ملابسات وكواليس العثور على جثة طفل بالغ من العمر 7 أعوام مذبوحا في قرية شرهي التابعة لمركز إهناسيا غرب محافظة بني سويف حيث شكلت أجهزة أمن بني سويف فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وأسبابها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود بلاغا من الأهالي بقرية شرهي التابعة لمجلس قروي النويرة بمركز إهناسيا، أفاد العثور على جثة طفل 7 أعوام، وبه جرح قطعي في الرقبة، وانتقلت أجهزة المباحث في بني سويف لكشف ملابسات الواقعة.

كشف لغز مقتل طفل بني سويف

وتبين من التحريات والفحص والمعاينة أن وراء ارتكاب الواقعة، خالة الطفل المجني عليه بالغة من العمر 27 عاما، بسبب خلافات بينها وبين والدة الطفل وعقب تقنين الإجراءات القت أجهزة مباحث بني سويف القبض على المتهمة وبمواجهته اعترفت بارتكابها الواقعة تفصيليا.

حيث قررت المتهمة بقتل طفل بني سويف، أنها استدرجته إلى منزلها أثناء لهوه في الشارع أمام المنزل، وقامت بذبحه بسكين المطبخ انتقاما من شقيقتها والدة المجني عليه بسبب الخلافات العائلية بينهما ثم قامت بالتخلص من الجثة.

العثور على جثمان طفل بني سويف

حيث سادت حالة من الحزن بين  أهالى قرية شرهى التابعة لمركز ومدينة إهناسيا غرب محافظة بنى سويف، عقب العثور على جثة طفل صغير مذبوح من الرقبة، بداخل منزله على الطريق بين قريتى شرهى والنويرة، وسط حالة من الذعر بين الأهالى والمواطنين بالقرية، فى ظروف غامضة.

وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وجار نقل الجثة إلى مستشفى اهناسيا التخصصي، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتبين وجود جثة طفل صغير يدعى"  اسلام ش" ، يبلغ من العمر 7 سنوات، مقيم بقرية شرهى بمركز إهناسيا ببنى سويف، وبه علامات آثار ذبح من رقبتة، بداخل منزله على الطريق بين قريتى شرهى والنويرة، وجار نقل الجثة إلى مستشفى اهناسيا التخصصي، وانتقلت قوات الأمن بمركز إهناسيا ببنى سويف، إلى موقع الحادث، والبدء في إجراء التحريات الأمنية للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وضبط الجانى.

تابع موقع تحيا مصر علي