عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب تشيلسي يتحدث عن الدوري الإنجليزي ويكشف مفاجأة كبيرة عن بالمر

مدرب تشيلسي
مدرب تشيلسي

يستمر البحث عن تصريحات ماوريسيو بوكيتينو، حيث قال الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي : علينا أن نتحلى بالهدوء وأن نستجمع خبراتنا المتراكمة للتعامل مع الوضع الحالي، أعتقد أننا نستطيع أن نقدم أداءًا أفضل من السابق، أعلم بأن الجمهور سيأتي من أجل مؤازرة اللاعبين من أجل تحسين موقفنا بهدف اللعب في بطولة أوروبية، لكن علينا التقدم خطوة بخطوة والبداية ستكون بمباراة بيرنلي.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي.

تصريحات مدرب تشيلسي

وأضاف ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي : جميع اللاعيبن يشعرون بالمسؤولية تجاه النادي، الكل يُريد تقديم أداءًا جيدًا، المهاجمين يريدون تسجيل الأهداف والحراس يُريدوا التصدي للكرات والمدافعين كذلك، جميع اللاعبين يسعون لتعويض الجماهير الداعمة للنادي.

وعن فريق بيرنلي أجاب ماوريسيو بوكتينيو المدير الفني لفريق تشيلسي : لاعبو فريق بيرنلي يلعبوا بحرية كبيرة في أرض الملعب، أنهم فريق يعتمدون على القوة البدنية بشكل كبير نظرًا لأعمار اللاعبين الشباب المتواجدين في الفريق، دائمًا المباريات مع الفرق التي تمتاز بالعامل البدني تكون صعبة، فضلًا أننا بحاجة لتغيير موقعنا في الدوري، نحتاج للعب بشكل جيد وتحقيق الفوز، المباراة بالتأكيد ستكون عصيبة مع فريق بيرنلي.

وعن فينسنت كومباني مدرب بيرنلي قال بوكتينو : كومباني يقوم بعمل جيد مع فريقه بيرنلي، لقد قام بعمل عظيم في بطولة شامبيون شيب في الموسم الماضي، كيفية عمله مع فريق بيرنلي لا يجب أن تُقيم بالنتائج، بل تقييم عم كومباني مع فريق بيرنلي يجب أن يُقيم بهيكلة فريقه ورؤية قدرة الفريق على التطور في المستقبل.

مدرب تشيلسي يتحدث عن غيابات الفريق أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

وأكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو أن الفريق يُعاني من غيابات عديدة ومازال بإنتظار جلسة الغد لتحديد مصير من اللاعبين أبرزهم ريس جيمس وكريستوفر نكونكو وويسلي فوفانا ووكويلويل في البرنامج التأهيلي الخاص بهم تمهيدًا لعودتهم للتدريبات الجماعية.

وأضاف ماوريسيو بوكيتينو : سيخضع الثنائي روميرو لافيا وتشوكوميكو لبرنامج تأهيلي وسنعرف مدة غيابهم عن تدريبات الجماعية للفريق.

كما أعلن بوكيتينو اقتراب شالوبا من الانضمام للتدريبات الجماعية للفريق لأنه تواجد بالفعل على هامش المران في التدريب الجزئي ومن المتوقع أن يتواجد في قائمة الفريق أمام فريق بيرنلي ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختتم ماوريسيو بوكتينيو المدير الفني لفريق تشيلسي تصريحاته عن بالمر حيث قال : دائمًا أتحدث معه، على الرغم أنه مازال في بداية مسيرته كلاعب شاب، لكنه يشعر بخيبة أمل لأنه لم يلعب مع المنتخب الإنجليزي في مباراتي البرازيل وبلجيكا.

وأضاف بوكيتينو : غيابه عن قائمة المنتخب في المباراة الأولى أمام المنتخب البرازيلي تُعد مشكلة كبيرة لأنه كان يعلم بأنه سيتواجد في قائمة المباراة الثانية، لكنه لم يلعب أيضًا أمام المنتخب البلجيكي، لكنه الأن بخير ويتدرب بشكل جيد مع الفريق وسيكون متاحًا أمام بيرنلي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تشيلسي وبيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي