عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة وهبة تستغيث: زميل من فريق الإعداد حالته صعبة ومحدش بيغيثنا

بسمة وهبة
بسمة وهبة

بسمة وهبة.. استغاثت الإعلامية بسمة وهبة بسبب تعرض أحد أفراد فريق إعداد برنامجها للإهمال الطبي في إحدى المستشفيات، مشيرة إلى أن حالته حرجة، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

بسمة وهبة تستغيث: زميلي حالته صعبة ومحدش ليه دعوة بينا

وقالت بسمة وهبة في مقطع فيديو لها من خلال خاصية استوري ويرصده موقع تحيا مصر: سيادة وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار أنا الإعلامية بسمة وهبة ومعايا في فريق الإعداد محمد معوض مراته كلمتني لأنه كان تعبان تعب شديد جدا وانا ساكنة جمب مستشفى سعاد كفافي قولتلها خوديه وهاتيه المستشفى.

بسمة وهبة

وتابعت بسمة وهبة: وهو تعبان وفي حالة صعبة جدا وبقالنا ساعة ونص من ساعة الفطار واحنا موجودين في الطوارئ ومحدش بيغيثنا ولا حد ليه دعوة بينا، لا حد اداله مسكن ولا حد نقله في اوضة قالولنا لما تدفعوا وبتاع الحسابات قافل والراجل تعبان جدا وانا بحمل المستشفى المسئولية لو حصل لزميلي المعد أي حاجة.

بسمة وهبة باكية: عايزة ألحق زميلي في فريق الإعداد

واضافت بسمة وهبة باكية: يا جماعة أنا بحب الناس اللي معايا واللي بيشتغلوا معايا معوض دا راجل طيب وغلبان وعنده ولاد وأنا زعلانة عليه وعايزة الحقه بس مش أكتر.

بسمة وهبة

واختتمت: اتنقلنا الأوضة ومفيش دكاترة، مفيش غير السواق بتاعي هو اللي بيساعدني أنا ومراته، أنا مش فاهمة فيه ايه، عشان الفطار والصلاة.

بسمة وهبة تتألق في رمضان 2024

ومن الجدير بالذكر أن بسمة وهبة تتألق في الموسم الرمضاني الجاري من خلال برنامجها الشهير العرافة، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة المحور، وتستضيف فيه بسمة وهبة نخبة من ألمع النجوم والنجمات في الفن والرياضة، وفي كل حلقة يتصدر برنامج العرافة الذي تقدمه بسمة وهبة قوائم الأكثر بحثاً وتداولًا عبر محركات البحث المختلفة.

بسمة وهبة تقدم حلقات ساخنة في رمضان 2024

ونجحت بسمة وهبة في تقديم عدد كبير من الحلقات الناجحة في الموسم الجاري لبرنامج العرافة، ومنها حلقة الفنانة شيرين رضا، المطرب سعد الصغير، الفنانة أيتن عامر، المطربة بوسي، المذيع نزار الفارس، الفنانة حورية فرغلي، خبيرة الفلك والتوقعات ليلى عبد اللطيف، الكابتن أحمد شوبير، والفنان مصطفى كامل، ومن المقرر أن تستمر حلقات برنامج العرافة طوال شهر رمضان، بضيوف أكثر جرأة ووضوح أمام الكاميرا.

تابع موقع تحيا مصر علي