عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب سيمبا: الأهلي الأفضل في أفريقيا.. ونستهدف الوصول لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

مدرب سيمبا
مدرب سيمبا

قال عبد الحق بن شيخة المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، أن مواجهة الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا صعبة وهامة للغاية، ولكن الفريق جاهز للمواجهة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مدرب سيمبا التنزاني قبل مواجهة الأهلي.

تصريحات عبد الحق بن شيخة مدرب سيمبا التنزاني قبل مباراة الأهلي

وأضاف مدرب سيمبا في تصريحاته، النادي الأهلي فريق كبير والجميع يعرف من هو الأهلي، وخطة سيمبا تحقيق الفوز على المارد الأحمر في مباراة الذهاب، والراحة في مباراة العودة.

وزاد مدرب سيمبا، نريد لعب مباراة العودة بلا ضغوط أمام الأهلي، ولابد أن نحقق الفوز في المقام الأول، والمباراة ستكون صعبة وسنلعب بكل الاحتياطات الممكنة ونريد التأهل للدور نصف النهائي.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
عبد الحق بن شيخة

عبد الحق بن شيخة مدرب سيمبا التنزاني

وواصل مدرب سيمبا، الجميع مستعد لمواجهة الأهلي في مباراة الذهاب والحالة جيدة بين جميع اللاعبين وكان لدينا وقت كافي للاستعداد للمواجهة.

واختتم مدرب سيمبا تصريحاته، النادي الأهلي أفضل فريق في أفريقيا ويمتلك سجل مميز للغاية، وجاهزون لمواجهة المارد الأحمر.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

 وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "الأهلي يخوض مباراة الغد في ظل ظروف الطقس الصعبة، وارتفاع درجتي الحرارة والرطوبة في تنزانيا، ورغم هذا لابد أن نقدم أفضل ما لدينا دائما في الملعب". 

وردًا على سؤال حول رأيه في تصنيف فريق سيمبا قال كولر: "سيمبا من الفرق القوية، ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين وسبق أن واجهناه مرتين من قبل في بطولة الدوري الإفريقي، وانتهت المواجهتان بالتعادل، وهو ما يؤكد أن فريق سيمبا يقدم مستوى متقاربا من الأهلي. 

الأهلي
الأهلي

واستكمل كولر: "الأهلي هو حامل لقب البطولة، ونحن استعدينا جيدا لهذا اللقاء؛ لذلك يجب أن نودي بأفضل شكل وتركيز كبير، ولا نفكر في أي أمر آخر، أو أي صعوبات قد تؤثر علينا". 

موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في دوري الأبطال

تقام مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا غداً الجمعة، وتبدأ المباراة في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب بنجامين ماكابا مواجهة الأهلي أمام سيمبا التنزاني.

تابع موقع تحيا مصر علي