عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سامي لمي عمر: لو همسح تاريخي كله مقابل عمل واحد هيكون جعفر العمدة وخوفت منك في نعمة الأفوكاتو

محمد سامي ومي عمر
محمد سامي ومي عمر

شاركت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد الالكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيديو جديد يجمع الفنانة مي عمر بالمخرج محمد سامي وجها إلى وجه وذلك في حوار طريق دار بينهم حيث يبدأ الثنائي في إلقاء الاسئلة على الاخر ويجابون بشكل كوميدي.

مواجهة بين محمد سامي ومي عمر 

بدأ الفيديو الذي رصده موقع تحيا مصر منذ قليل على منصة  شاهد الالكترونية بسؤال من مي عمر لمحمد سامي قالت فيه: "لو قرروا أنهم يمسحوا تاريخك كله ويسبولك حاجة واحدة هتختار اي؟"، ليرد عليها محمد سامي: "جعفر العمدة"، فمازحته مي عمر قائلة: "بس أنا مش فيه"، ليوضح محمد سامي لها: "انتي في التاريخ اللي اتمسح".

واستكملت مي عمر مزاحها مع زوجها المخرج محمد سامي قائلة: "هشيل الأسطورة من تاريخي"، ليرد عليها: "يعني هتشيلي تاريخك كله".

محمد سامي 

محمد سامي: اللي يتجوز على مراته راجل جميل

وكان من بين أسئلة مي عمر لمحمد سامي أيضا عن الزواج حيث قالت له: اي رأيك في الراجل اللي يتجوز على مراته، ليرد محمد سامي مازحا: راجل جميل.

واستكمل محمد سامي حديثه عن الزيجة الثانية، فقال: اطمني اللي يتجوز مرة مش بيكررها تاني من كتر ما هو مبسوط ومراته زي القمر.

وأكد محمد سامي في تصريحاته: مي عمر طبيخها يقرف ومعرفش كنت ملهوف ليه على الجواز كدة.

مي عمر 

محمد سامي لمي عمر: كنت خايف منك في نعمة الأفوكاتو

وتطرق محمد سامي ومي عمر بالحديث عن مسلسل نعمة الأفوكاتو، حيث قال لها: "كنت خايف منك في نعمة الأفوكاتو جدا"، لترد عليها وهي تلومه قائلة: "انتو دخلتوني المقابر وقفلتوا عليا في نعمة الأفوكاتو"، ورد محمد سامي عليها، قائلا: "فين المشكلة ده شغلك انتي مش جاية تجاملينا".

مي عمر ومحمد سامي في مسلسل نعمة الأفوكاتو

جدير بالذكر، أنه تعاونت مي عمر مع المخرج محمد سامي في مسلسل نعمة الأفوكاتو والذي تم عرضه في الموسم الثاني من مسلسلات رمضان 2024 وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه وشاركت مي عمر في بطولته إلى جانب كلا من النجوم أروى جودة، وأحمد زاهر، وكمال أبو رية، وسلوى عثمان، وعدد آخر من كبار النجوم ودارت أحداث المسلسل في إطار 16 حلقة فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي